هل انا هكذا اصبحت وسيلة انتقام؟

0
اهلا بكم

(ملاحظه)لو سمحتم لاتتهموني بالكذب عندما تقرأون مشكلتي فأنا لا اكذب انا هنا اطلب المساعده ثم مالغرض من كذبي

عليكم انا رجل كبير بالسن وعاقل ولا اتسلى سأبدأ بمشكلتي الآن



تراودني دائما احلام مزعجه عن فتيات خبيثات وبالحلم يؤذينني وينتقمن مني ويدمرن ممتلكاتي



يزعجني هذا الحلم يتكرر علي في البدايه قلت انه مجرد حلم تافه ولكن بت ارى انه مخيف وبدأت ارى نتائجه لكن

بصوره اخرى سأقول لكم كيف



زوجتي الاولى لديهم جيران كالأهل تلك الجيران بالنسبه لزوجتي وعائلتها لديهم ابنه وهو اصغر العائله لنفترض ان اسمها منى (افتراض للتوضيح فقط)



اعتقد انها في بداية عشريناتها



زوجتي تشتكي من تللك الابنه منى انها مغروره وتسخر من كبار السن وتجاعيدهم حتى الذين في الثلاثينات من عمرهم



تقول زوجتي انها تلمح عليها بتلك الكلام انا اراى انها تفاهات نساء وامور تافهه لاشأن لي بها



ارى زوجتى مغتاضه من منى وانا اهدئها مع اني ارى انه امر سخيف وزوجتي تقول ان منى محتاجه ان



تتربى ودائما تشعل نار الفتنه والمشاكل بينها وبين امها لطالما كبرت المشاكل بين منى وامها بسبب زوجتي



كمثال ان تقول زوجتي لام منى انتبهي لابنتك لماذا تتأخر خارج المنزل مع صديقاتها دعي صديقاتها يأتو اليها في منزلكم



ايضا تقول تخفض صوت الموسيقى وتعلق على ملابسها امامها ايضا وهي تقول لوالدتها والمشكله ان ام منى تطيع كلام زوجتي وتمنع منى من الخروج ...والخ



حصلت مشاجره بين منى وزوجتي قالت منى لزوجتي انتي شيطان تفسدين العلاقه بيني وبين امي طبعا زوجتي تخبرني بما يحصل تزعجني بالتحدث



عنهم وعن منى وجميع امور حياتهم واسرارهم زوجتي ثرثاره ومزعجه



ستقولو لي الآن ماشأنك بكلام النساء وانا معكم لكن هذا تفسير للذي حصل معي وهو ان منى تحاول اغوائي



في البدايه تتصل على جوالي لم اعرف انها هي فقط اسمع صوت فتاة تضحك ضحكة اغراء ثم حينما اوصل زوجتي



الى حديقه هي واهل منى او الى اي مكان تكون موجوده به منى تتغافل النساء وتتأتي الي وتتدلل علي وتبرز مفاتنها



كأن اساعدها بحمل حقيبة الاكل قائله اخاف على اظافري ان تتكسر وتنظر الي نظرة اغراء ثم تطور الامر انها تحك جسدها بجسدي والعياذ بالله



نفرت منها ولم استطع توبيخها لاني اود ان اتأكد ثم صرحت باعجابها بي وأنها هي صاحبة المكالمات آخر الليل



قلت لها عيب عليكي ومشيت والآن انا حائر هل اصارح زوجتي الاولى ام اطاوع قلبي الضعيف بأن اتزوجها لان زوجتي الثانيه الصغيره



وصلنا انا وهي الى طريق مسدود لانها تنفر مني ولا تحبني كما ذكرت لكم بموضوعي سابقا



ولكن ماذا افعل بهذا الحلم هل هو تفسير ان منى احدى الفتيات الخبيثات التي اراهن بالمنام وستدمر حياتي وهل هي تتسلى بي انتقاما من زوجتي



فكرت ان اصارح امها بما تفعله منى لكن لااود ان اكون انا وزوجتي سبب للمشاكل بينها وبين امها



مارأيكم وما الحل

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه