متردد

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذا اول موضوع لي في منتدى

أعذروني اذا ماكان مرتب



انا ادرس في الخارج في دوله اجنبيه من سنتين عمري 25 عايش عزوبي ومرتاح جداً



كنت ساكن في مدينه كبيره وساكن مع قروب من طلاب عزوبيه ومتزوجين



بدايه مشكله

الجامعه نقلت التخصص لمحافظه صغيره مع 6 طلاب عرب متزوجين



وكل اسبوع يعزمني واحد

ولما ادخل احد شقه او بيت المتزوجين احس براحه سكن مرتب اكل ولا اروع



واذا جيت ارجع شقتي يجيني الهم والضيق واحس با الوحده

لني كنت ساكن مع عزوبي نطبخ سوا ونسولف ويضيع الوقت



دخلت فكرت الزواج في راسي كلمت الاهل بختصار ابي اتزوج

وولاسف رافضين فكره لسببين :



1-عندي اخوين اكبر مني والعاده لازم يتزوجون قبلي

2-والثانيه انا حالين مبتعث ماعندي بيت ولاوظيفه



رحت اشكي الحال لاحد اصدقائي المتزوجين

أقترح لي بزواج بنت صديقه من دوله عربيه



البنت ابوها دكتور عربي وامها بريطانيه مسلمه

عمرها 20 وحافظه للقران الكريم ماشاء الله



هنا انا حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اير

هل اتزوجها بدون علم الاهل وحطهم في الامر الواقع؟

باقي لي سنتين ونص علي تخرج وانا ما اقدر اصبرر علي هذا الحال

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه