الله يوفق اللي يساعدني

0

السلام عليكم



عندي مشكلة مع خطيبي الله يوفق اللي يساعدني بااي حل لاني بجد منهاره



انا مخطوبه لولد خالتي ومملكة من سنة

انا مره احبه ومتعلقه فيه

ببداية خطبتي كان مره يخاف على زعلي واي شئ يضايقني مايسويه

وبدات مشكلتي معه من تويتر يرد على البنات ومره فري معهم ضحك واستهبال لدرجة الردود مره تضايق

وانا صرت اقوله هذا الشئ يضايقني بس هو ماصار ياخذ بكلامي ويعتبر اني قاعده اتحكم فيه

وانا مره اغار عليه

وفي كل مره يقلب السالفه علي ويطلعني غلطانه

وشكاكه المهم له شهرين مايكلمني ويقول ماني طايقك

والبارح جاني قالي كل شئ انتهى ولازم ننفصل

قلت له انا ما غلطت من حقي اغار قال انتي تشكين فيني وانا مستحيل استمر مع شخص يشك فيني

ولا تحاولين تدخلين احد باللي بيننا والامل اقطعيه

ومن البارح اترجاه يغير رايه

وهو مو معبرني

ويقول ليش مسويه بنفسك كذا عادي



انا مره منهاره من البارح ما نمت ما اتخيل حياتي من دونه متعلقه فيه وهو كان مرره يحبني

بس من كثر المشاكل اللي لها كم شهر اتغير



الله يسعدكم وش اسوي عشان يرجع لي


arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه