اول شي انا اعترف اني اخطيت. و ماني محتاج احد يقولي الكلام هذا في الردود. انا سجلت في الموقع هذا علشان مشكلتي مع زوجتي. اذا كان فيه مساعده او اقتراحات ساعدوني ياعالم. قصتي انا طويله شوي بس الله يخليكم تحملوني شوي اكسبوا فيني اجر وساعدوني.
انا تزوجت من ثلاث سنين بنت عمي والبنت كنت انتظرها من 10سنين الين خلصت الجامعه. وانا عمري في العشرينات وكنت موظف في وظيفه مرموقه واموري الماديه عاليه وعندي بيت ملك يعني الحمدلله والشكر ماعلي قاصر. تزوجت وبعد الزواج بسنه زوجتي انقبلت في برنامج الابثعاث وقلنا هذي فرصه راح تحسن من مستوانا التعليمي والمادي.وكان لها صديقات حسودات يقولون لها ترين زوجك طالع معك علشان يستانس ويفلها وكانت مصدقتهم والمضحك ان نفس صديقتها قدمت على البرنامج بعد سنه. فصلت من وظيفتي وبعت بيتي وطلعنا برا. والله رزقنا بمولود هناك بعد 3شهور.وانشغلنا في الدراسه والبيبي وكان فيه ضغط علينا غير طبيعي خاصه عليها.وبدت المشاكل مع الضغوط على اتفه الاسباب وبديت امد يدي عليها وانا داري اني غلطان ومو مرجله و كل مره اسوي كذا كنت اعتذر منها وكنت والله اشوف دموعها واقول لها خلاص لا تبكين انا ما استاهل دموعك.وانا ما مديت يدي بدون سبب. مره ضربتها لانها ماتبي تسوي فطور لي ولودها. ومره كنت اتناقش معها بحده ويدي كانت قدام وجهها وجت بتدف يدي وضربت وجهي وضربتها.البنت تعرفت على سعوديه وكانت هذا مبتعثه هي وزوجها يعني كل واحد ينزل لهم راتب وحنا كان راتبنا واحد وشافت البنت وجتني تقول الراتب راتبي انت اصرف على نفسك وعلى ولدك وزعلت لان انا ماعندي وظيفه والراتب ما يكفي واخر الشهر كنت احول من حسابي في السعوديه وبعدها البنت طاحت في حركه. كلما صارت مشكله بيني وبينها قالت ترا بلغي البعثه لانها هي المبتعثه الاساسيه وانا مرافق دارس وهي الوحيده الي تقدر تلغي البعثه. وكنت اقولها يابنت الناس بلطريقه هذي راح تدمرين مستقبلك ومستقبلي وطفلنا. وانا حسيت ان البنت تهددني وتمن علي وانا اللي خططت كل شي لنا.ولو ابغى امن منيت عليها الين تموت قهر.ياعالم عند عايلتنا مافيه احد طلع مع زوجته شهر عسل وان طلعتها شهر عسل بر السعوديه والله استاجرت لنا فنادق وفلل ليلتها على 2000-2500. والله ما اخذها الا مطاعم 5 نجوم هنا وبرا. وسافرنا لدول كثيره وما البسها الى احسن لبس واركبها احسن السيارات غير الهدايا. انا ما انكر انها مجتهده ولها فضل علي. بس الحركه هذي ماحبيتها لان فيها اهانه لي. مشت سنه ونص على هل الحال. قبل ثلاث شهور تعرفت على سعودي هناك في كلاسي خربان وتدرون الوضع هناك قطاعه. اي سعودي هناك تعرف عليه حتى لو انه كلب. وانا مجتهد في دراستي وهي بعد. هذا الكلب سحبني لبعض الامور اللي ماترضي ربي. وانتم تعرفون كل شي متوفر هناك.وصدق اني كنت اخربط بس كنت صاحي لبيتي ومو ناقصهم شي وصاحي لدراستي. وصادتني زوجتي وكانت حامل بلثاني وقومت الدنيا وقعدتها ومعها حق. وقالت ابغى امشي للسعوديه ورفضت والحت علي وقلت بشرط ابوي وابوك يوافقون. دق ابوي علي معصب وقال خلها ترجع. وقلت لها وابوك موافق قالت موافق وهي كذابه.وقصيت لها تذاكر وليتني ماقصيت. وقبل لا تمشي مسكتها في البيت وقلت لها يابنت الناس اجلسي انا احتاجك وماني مسؤل عن اي شي يصير معي وقالت مابي.بعد ماراحت انا حسيت بفراغ لانها قاطعتني عنها وعن طفلي وغلطت غلط فادح. تعرفت على بنات عن طريق الايميل وكان فيه ايميلات وانا غشيم في الامور هذي. ولا فيه واحد يراسل بنات بئيميل زوجته تعرفه وتعرف الرقم السري حقه. وطاحت عليها و بعدها البنت ولعت. ووالله اني مخطي.بس ماحصل بينا شي صدق شفتهم بس زنا ماحصل.وارسلت لي رساله فيها الايميلات والصور وتقول خل بنات الشوارع ينفعونك.وانا انصدمت وحسيت بلذنب وجلست الين خلصت دراستي ورجعت السعوديه ورحت لشيخ يقرا علي وطلع فيني عين وعلمتهاورحت لبيتهم وطلبت اقابلها والبنت دخلت غرفتها وقامت تصيح. وطلعت زعلان وعمي ابن حلال جلس يهدي فيني ويقول الامور بتزين وكل انسان يخطي. ويكون في علمكم البنت ماطلعت شي من الاسرار هذي الا ذاك الوقت. ورحت لشيخ ثاني وعلمته بكل شي قال بكره تجيب زوجتك وطفلك اقرا عليهم حتى الشيخ تعاطف معي وقالي مابي فلوس منك وهذا رقم جوالي خل زوجتك تكلمني اذا مو مصدقتك. ورحت مره ثانيه لها وطلبت اكلمها وكلمتها من ورا الباب وشرحت لها اللي صار معي وعطيتها رقم الشيخ وقلت كلميه وقالت ما ابي اروح. واخذت ولدي ورحت للشيخ وقرا علينا والحمدلله مافينا شي وسالت الشيخ قلت احد كلمك قال لا وقالي ترا الوحام يسوي حاجات اشد من السحر والعين. ورحت رجعت الولد اليوم ولقيت عمي وسولفت معه ولقيت البنت طلعت كل شي الاولي والتالي كلووووو فضحتني. وانا باقي اقول انا استاهل واتحمل خطاي وانا اخر ما افكر فيه كلام الناس. وقال البنت تبي الطلاق وتقول لو انه يصير امام الحرم ما ابيه. وانا الحين ما ادري وش اسوي. والبنت ابيها ترجع اليوم قبل بكره لانها حامل ونفسيتها تعبانه وانا نفس الحكايه نفسيتي زفت. والبنت بنت حلال صلاتها على وقتها وقايمه بزوجها ولدها. وبعد اللي صار اليوم احساسي تغير تجاهها
يا عالم ابيكم تحكمون بيننا ترون برسل لها رابط الموضوع وانا وياها نتابع الموضوع وردودكم
والله يخليكم اعدلوا بيننا ما ابيكم تقولون ارجعوا لبعض وخلاص ابيكم تقولون انت غلطان في كذا وكذا وهي غلطانه في كذا وكذا والحل كذا وكذا
انا ابي ارتاح واريح ضميري. والله نوم ماعرف النوم كلها 2-3 ساعات واقوم منخرع من ايش مدري. والله في الشهرين اللي فاتت طلع فيني شيب وانا في العشرينات.رحت المستشفى الاسبوع اللي فات وطلع فيني قولون عصبي.تعبت نفسيا وصحيا
رساله الى زوجتي
(انا ماحب الظلم اذا ماقلت الصدق سجلي في المنتدى وردي علي. وانتي ماسمعتي كلامي ولا كلام ابوي وابوك. وانا احب الراي العام )
انا تزوجت من ثلاث سنين بنت عمي والبنت كنت انتظرها من 10سنين الين خلصت الجامعه. وانا عمري في العشرينات وكنت موظف في وظيفه مرموقه واموري الماديه عاليه وعندي بيت ملك يعني الحمدلله والشكر ماعلي قاصر. تزوجت وبعد الزواج بسنه زوجتي انقبلت في برنامج الابثعاث وقلنا هذي فرصه راح تحسن من مستوانا التعليمي والمادي.وكان لها صديقات حسودات يقولون لها ترين زوجك طالع معك علشان يستانس ويفلها وكانت مصدقتهم والمضحك ان نفس صديقتها قدمت على البرنامج بعد سنه. فصلت من وظيفتي وبعت بيتي وطلعنا برا. والله رزقنا بمولود هناك بعد 3شهور.وانشغلنا في الدراسه والبيبي وكان فيه ضغط علينا غير طبيعي خاصه عليها.وبدت المشاكل مع الضغوط على اتفه الاسباب وبديت امد يدي عليها وانا داري اني غلطان ومو مرجله و كل مره اسوي كذا كنت اعتذر منها وكنت والله اشوف دموعها واقول لها خلاص لا تبكين انا ما استاهل دموعك.وانا ما مديت يدي بدون سبب. مره ضربتها لانها ماتبي تسوي فطور لي ولودها. ومره كنت اتناقش معها بحده ويدي كانت قدام وجهها وجت بتدف يدي وضربت وجهي وضربتها.البنت تعرفت على سعوديه وكانت هذا مبتعثه هي وزوجها يعني كل واحد ينزل لهم راتب وحنا كان راتبنا واحد وشافت البنت وجتني تقول الراتب راتبي انت اصرف على نفسك وعلى ولدك وزعلت لان انا ماعندي وظيفه والراتب ما يكفي واخر الشهر كنت احول من حسابي في السعوديه وبعدها البنت طاحت في حركه. كلما صارت مشكله بيني وبينها قالت ترا بلغي البعثه لانها هي المبتعثه الاساسيه وانا مرافق دارس وهي الوحيده الي تقدر تلغي البعثه. وكنت اقولها يابنت الناس بلطريقه هذي راح تدمرين مستقبلك ومستقبلي وطفلنا. وانا حسيت ان البنت تهددني وتمن علي وانا اللي خططت كل شي لنا.ولو ابغى امن منيت عليها الين تموت قهر.ياعالم عند عايلتنا مافيه احد طلع مع زوجته شهر عسل وان طلعتها شهر عسل بر السعوديه والله استاجرت لنا فنادق وفلل ليلتها على 2000-2500. والله ما اخذها الا مطاعم 5 نجوم هنا وبرا. وسافرنا لدول كثيره وما البسها الى احسن لبس واركبها احسن السيارات غير الهدايا. انا ما انكر انها مجتهده ولها فضل علي. بس الحركه هذي ماحبيتها لان فيها اهانه لي. مشت سنه ونص على هل الحال. قبل ثلاث شهور تعرفت على سعودي هناك في كلاسي خربان وتدرون الوضع هناك قطاعه. اي سعودي هناك تعرف عليه حتى لو انه كلب. وانا مجتهد في دراستي وهي بعد. هذا الكلب سحبني لبعض الامور اللي ماترضي ربي. وانتم تعرفون كل شي متوفر هناك.وصدق اني كنت اخربط بس كنت صاحي لبيتي ومو ناقصهم شي وصاحي لدراستي. وصادتني زوجتي وكانت حامل بلثاني وقومت الدنيا وقعدتها ومعها حق. وقالت ابغى امشي للسعوديه ورفضت والحت علي وقلت بشرط ابوي وابوك يوافقون. دق ابوي علي معصب وقال خلها ترجع. وقلت لها وابوك موافق قالت موافق وهي كذابه.وقصيت لها تذاكر وليتني ماقصيت. وقبل لا تمشي مسكتها في البيت وقلت لها يابنت الناس اجلسي انا احتاجك وماني مسؤل عن اي شي يصير معي وقالت مابي.بعد ماراحت انا حسيت بفراغ لانها قاطعتني عنها وعن طفلي وغلطت غلط فادح. تعرفت على بنات عن طريق الايميل وكان فيه ايميلات وانا غشيم في الامور هذي. ولا فيه واحد يراسل بنات بئيميل زوجته تعرفه وتعرف الرقم السري حقه. وطاحت عليها و بعدها البنت ولعت. ووالله اني مخطي.بس ماحصل بينا شي صدق شفتهم بس زنا ماحصل.وارسلت لي رساله فيها الايميلات والصور وتقول خل بنات الشوارع ينفعونك.وانا انصدمت وحسيت بلذنب وجلست الين خلصت دراستي ورجعت السعوديه ورحت لشيخ يقرا علي وطلع فيني عين وعلمتهاورحت لبيتهم وطلبت اقابلها والبنت دخلت غرفتها وقامت تصيح. وطلعت زعلان وعمي ابن حلال جلس يهدي فيني ويقول الامور بتزين وكل انسان يخطي. ويكون في علمكم البنت ماطلعت شي من الاسرار هذي الا ذاك الوقت. ورحت لشيخ ثاني وعلمته بكل شي قال بكره تجيب زوجتك وطفلك اقرا عليهم حتى الشيخ تعاطف معي وقالي مابي فلوس منك وهذا رقم جوالي خل زوجتك تكلمني اذا مو مصدقتك. ورحت مره ثانيه لها وطلبت اكلمها وكلمتها من ورا الباب وشرحت لها اللي صار معي وعطيتها رقم الشيخ وقلت كلميه وقالت ما ابي اروح. واخذت ولدي ورحت للشيخ وقرا علينا والحمدلله مافينا شي وسالت الشيخ قلت احد كلمك قال لا وقالي ترا الوحام يسوي حاجات اشد من السحر والعين. ورحت رجعت الولد اليوم ولقيت عمي وسولفت معه ولقيت البنت طلعت كل شي الاولي والتالي كلووووو فضحتني. وانا باقي اقول انا استاهل واتحمل خطاي وانا اخر ما افكر فيه كلام الناس. وقال البنت تبي الطلاق وتقول لو انه يصير امام الحرم ما ابيه. وانا الحين ما ادري وش اسوي. والبنت ابيها ترجع اليوم قبل بكره لانها حامل ونفسيتها تعبانه وانا نفس الحكايه نفسيتي زفت. والبنت بنت حلال صلاتها على وقتها وقايمه بزوجها ولدها. وبعد اللي صار اليوم احساسي تغير تجاهها
يا عالم ابيكم تحكمون بيننا ترون برسل لها رابط الموضوع وانا وياها نتابع الموضوع وردودكم
والله يخليكم اعدلوا بيننا ما ابيكم تقولون ارجعوا لبعض وخلاص ابيكم تقولون انت غلطان في كذا وكذا وهي غلطانه في كذا وكذا والحل كذا وكذا
انا ابي ارتاح واريح ضميري. والله نوم ماعرف النوم كلها 2-3 ساعات واقوم منخرع من ايش مدري. والله في الشهرين اللي فاتت طلع فيني شيب وانا في العشرينات.رحت المستشفى الاسبوع اللي فات وطلع فيني قولون عصبي.تعبت نفسيا وصحيا
رساله الى زوجتي
(انا ماحب الظلم اذا ماقلت الصدق سجلي في المنتدى وردي علي. وانتي ماسمعتي كلامي ولا كلام ابوي وابوك. وانا احب الراي العام )
من الموبايل
arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق