تطبيق يستحق اكثر من خمس نجوم من مصداقيته

0
صبايا انا عندي تطبيق بيتحمل علا الموبايل وبتاخدي عليه فلوس باليوم عم بعمل شي 2$ لو عندك فيالبيت 5 موبايلات وكل موبايل تعملي عليه 2$ يعني 10$في اليوم ضرب 30 يوم يعني 300$ في الشهر ولو 50 شخص استعمل الرابط الخاص فيكي واشتغل كمان ده مكسب كبير في الشهر ... انا الي اقل من فتره قصيره وعملت اكتر من 50 $ باقل من اسبوع

هاد رابط التطبيق وصدقوني صبايا ما حدا راح يندم
وكمان شغله كل واحد بفتح الرابط الخاص بيكم بتكسبو 2 نقاط
والنقاط هيك عباره عن 600 نقطه يعني 1$
1200 نقطه 2$
2900 نقطه 5$
5500 نقطه 10$
وهاد التطبيق من اصدق واهم التطبيقات لو ما جربتو وتاكدت منو ما كنت جبتلكو الرابط لحتا تكسبو متلي ارجو دعمي

واي استفسار انا حاضره

http://bit.ly/1IJT9gX

صبايا الي عندها اي سؤال او اي استفسار بخصوص التطبيق انا حاضره
وبدي احكيلكم شغله انو بالنهار الواحد بتعملو اكتر من 2$ صدقوني
التطبيق للي معنيات بكسب المال


المصدر: منتدى عدلات




للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)





المحتوى من مواقع ومنتديات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه