انا محتار ومحتاج مساعدتكم

0
السلام عليكم ورحمة الله



انا حاب في البداية اشكر الجميع على هذا المنتدى الرائع, صرحة وفرتو محل ممكن اهل المجتمع الواحد يتواصلو من خلاله ويسساعدو بعض.





انا كنت ساكن في اميركا للدراسة, وهناك كونت علاقة مع بنت امريكية, ولكنها مختلفة تماما عن البقية. هي عضو في كنيسة ومتدينة بشكل كبير. وهي لم تخالط الرجال ابدا في حياتها وبالضبط زي اي بنت مسلمة ممكن ارتبط فيها. اللي صار اني رجعت البلد لاجازة وتفاجات بعد اسبوع باتصال منها تبكي وتقول لي انها قبلت احد الرجال في ولاية ثانية زارتها. انا اصدمت وقتها, لاننا انا واياها ما عمرنا لمسنا بعض ونعرف حدودنا فالصدمة بالنسبة لي كانت في انها معاي من سنتين وما صدر مني اي شيء من هذا القبيل ولكنها في لحظة فعلتها مع رجل غريب تماما. انا مصدوم حقيقة ومحتار جدا. البنت للامانة تتمنى انها تموت من كثر الندم. انا خيرت البنت بين اننا نستمر بشروطي او اننا نفصل وهي وافقة. ولكني الى الان ماني مستوعب انا راح اتزوج بنت سبق وقبلها رجل آخر. انا الصراحة جبت موضوع "الاستمرار المشروط" من كيسي. اتوقع انه راح يكون صعب للغاية, الان سؤالي ايش هي الاشياء اللي ممكن تضمن لي انها ما تعود لنفس الفعل في المستقبل؟. هي ندامة ومستعدة تسوي اي شيء اطلبه ومن غير مجادلة. الشيء الثاني انا لازال شاب 21 سنة هل ترون انني ممكن احصل مستقبل مع واحدة غيرها؟ انا ماعندي ثقة في نفسي ابدا واعطائي فرصة لها للتغيير يرجع الى اسباب كثيره منها هذا السبب. اتمنى منكم تساعدوني في التفكير. اللي بيكذبني رجاء لايرد, لان والله هذا حصل معي بالملي. شكرا جزيلا لانك قضيت وقتك تقرا مشكلتي.

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه