ما اقدر اوافق على اي رجال يتقدملي

0
يتقدمولي خطاب كثيير ، وماقد تمت لي خطبة وحتى ان وافقت ع احد قلبي مايطاوعني

ما اثق في اختيار ابوي، عنده العادات قبل كل شي وتفكيره غلط ب غلط، هو زين بس تفكيره يقهر

و يغلط الناس وهو الصح، ومايعطي احد فرصة يقول رأيه، دايم يصارخ علي عشان موضوع الزواج ويقولي سجلي كلامي عندك واقريه بعد سنين والله لتندمين وتركت لك راتب التقاعد، وياكرهي لما يقول كذا.



لما يطلب مني شي البيه وما اسمع غير اسمي بالبيت سوي واعملي وجيبي، ولما اطلب منه شي حتى لو تافه يتافف

ويكشر بوجهي ويصارخ، مرة طلبت منه يركب لي لمبات بغرفتي ، خربت لمبات الغرفة والله بس توه جا يركب اول وحدة صارخ علي يقولي ماتعرفين تمسكين الكشاف،مايحتاج تصارخ طيب ماتبي تسويها مب لازم، انا بكيت وقلتله انزل ولمباتي انا اللي ب اسويها، وصلحت اللمبات حقتي وحقت المجلس وباقي الغرف وصارو يسموني محمد السباك، حتى اخوي تحصله منسدح وانا اصلح لمبات غرفته.



وترا انا ما اخرج من البيت ولا اروح سوق ولا اتمشى ولا ازور احد وامي معي لان ابوي ماهو فاضيلنا كثر ماهو فاضي لجدي وأملاكه، واخواني يدرسون برا وفي اللي منهم ع وشك يدخلون الجامعة وطبعا مابيصدقون انهم يتركون البيت.



واذا اشتكى احد يقولنا عندي فلوس واجيب غيركم ولا اطلع من البيت، انا كنت احب ابوي ويمكن هو اكثر انسان حبيته

في حياتي بس كل ما كبرت ما اقول اكرهه بس في بوادر للكراهية، اكره اجلس معاه هو اساسا مايعطي احد وجه ولما اقله سالفة يقولي اعرف السالفة قد قلتيلي قد ورتيني قبل كذا ، صرت ما اسولف معاه ولا احب اسولف معاه، ماعرف اذا هو يحبني او لا، اخواني يقولون لي انتي اكثر وحدة يحبها بس انا مو شايفة حب صراحة، مايحن ولا يعطف علي.



ابوي مقصر في حقي،حتى عاطفة مافي وهو يقولي ماعندي عواطف وانسي اني اعطيك عاطفة واللي مايحترمني ادعس عليه بالجزمة، بنتي ولا غيرها، ولانه ابوي لازم اسكت واتحمل قسوة قلبه وحتى لماادافع عن نفسي وارده ويكون هو غلطان يثور زيادة.



ارفض الزواج عناد في ابوي واتحداه، ابي اثبتله اني ما احتاجه ولا احتاج رجال عشان اوقف ع رجلي و بنفس الوقت ما ابي اترك امي معاه، ولو بنتيت الزواج ع اساس اني ابي اكمل اشياء ناقصة عندي اكيد بينهدم، افكر اني اكون بزنس واشتغل عشان اوفر فلوس تعيشني وعشان ادفع تكاليف دراستي، عندي خطط بس ما احصل الا تحبيط وما اسمع الا لا تشغلينا وتعبينا معاك، طبعا ابوي اللي يقول هالكلام.



صحيح اني مو عايشة زي باقي البنات ومو زعلانة عشان ه الشي بالعكس احمد ربي انه رزقني التفوق الدراسي، كنت اتمنى الزواج وتكوين اسرة بس احاول اتناسى الموضوع تماما، على اني جميلة ماشاء الله وولد خالتي يحبني وتقدملي كذا مرة بس ما اقدر واخاف اوافق، احس مستحيل اوافق.





وكثيير اسمع انتقادات الناس لي، انتي حاطة شرووط تنازلي شوي، احمدي ربك يجونك خطاب وباقي تتكبرين وتزعلين، وانا ماقد تكلمت مع احد في موضوع الزواج ولا قد قلت لاحد وش شروطي بس الناس تحب تألف من راسها، اللي يمنعني شي نفسي ،أشياء متراكمة في صدري تصدني وحتى لو نفسي اوافق ذي الاشياء تمنعني.





خاب ظني بأبوي واخواني، ما اقدر اثق في رجال بعد كذا
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه