معاناتي من الشواذ اتمنى مساااعده

0
السلام عليكم

لما سجلت في المنتدى قالي لازم يكون عمرك اكبر من 18 وانا عمري اقل من 18 والله ماعندي مكان اقول عن مشكلتي افضل من هنا حتى لو ماستفدة على الاقل افضفض ياليييت انكم ماتحذفون الموضوع ارجوكم

بدخل بلموضوع سريع انا واحد ماعرف عن الجنس اي شي ليين خلصت الابتدائي بعد ماخلصت الابتدائي غيرت المدرسه ورحت مدرسه جديده في المتوسط صارت امور غريبه ماكنت اعرفها عن الجنس ومن اول شهر عرفت كل شي عن الجنس من الطلاب وصار شي غريب ماكنت استوعبه في البدايه الشواذ يلي في الصف يلمسوني ونا اتهاوش معهم وصرت معروف في المدرسه والشواذ يلاحقوني في كل مكان ويتحرشون فيني الله ياخذهم وكرهوني في المدرسه ماصرت اداوم ليين خلص الترم الاول وعلى طول غيرت المدرسه ومهو بس المدرسه حتى برا المدرسه من جد شي غريييب تغير بعض الناس علي هل الانهم بلغوا وقبل ماكانوا بالغين ويوم غيرت وياليت اني ماغيرت المدرسه طلعت اخس من الاولى من اول يوم ونا ماني مترقع في اول اسبوع في الطابور الصباحي كان فيه سمين بس يهرج ويتكلم وجاء وراي في الطابور كان فيه تمرين انك تحط ايدك في كتف يلي قدامك وهو كان يحط ايده تحت لين توصل لكتفي وقهرررني وعلى طول غيرت مكاني ورجعت وراه وسويت مثل مايسوي وبعدين رحت اخر الطابور ويوم رجعت البيت والله مانمت ونا افكر بلموضوع هل كان قاصد ولا لا المعانات بدات ولا بس هو وبعد كذا يوم الشواذ بدوا يتحرشون من الطلاب لييين المدرسين فيني بلكلام والفعل بعد ونا احس بعذااااب والله مايحس بلي احسه الا يلي جرب تخيل تكون رجال وفيه ناس يناضرونك بشهوه ويتحرشون فيك تقول ارد عليهم ترد على واحد على ثنين بس كل الناس من حولك ماتقدر اه بس خلوها على الله ترا الشواذ كثااار بس مايبان عليهم اسالوني انا وبعد كذا كان فيه واحد معروف في الصف انه يحبني ومعيارته ابوا برطم وقال المدرس لي ارجع ورا وجلست جنبه وكان خويه يستهبل عليه يقوله ونا اسمع بصوت عالي تحب افلان كيف تحبه مع برطمك والطلاب يضحكون ونا ودي الارض تبلعني ورتاح ونا كنت احسب ان الوضع تحرشات بس ماكنت اتوقع انها توصل ابعد من كذا لان في حصة الفنيه كنت جالس جنب ابو برطم ذا وخوياه وبكل وقاحه قال وش رايكم نمسك افلان برا قالوا قدام ومن ذا الكلام عرفت ان الوضع لازم اشوف احد يقوفه عند حده رحت عند المرشد صغير في السن وقلتله وقال ماعليك انا اتصرف معهم وكلمهم وستدعاهم ولاصار ولاشي وقالي المرشد انا لازم احفظ اسرار الطلاب ايه امحق وراح المرشد قال لخوياه المدرسين شباب وصار فيه واحد منهم بس ياخذني ويحطني في مكتبه ويجيبلي عصير ومن ذا الكلام ونا تعبت نفسيا من الحياة بشكل عام انا ابوي ضابط طبيب ومعطينه بيت حكومي يعني مسكوك من عساكر من برا مايدخل الحي الا السكان او الزوار بس وكنت العب في الحاره يعني عادي الان كل يلي في الحي نعرف بعض لكن وبعض عيال الحاره يتحرشون ونا مثل الغبي ساكت وكان في واحد يجي يوقف سيارته ويقعد يناضر فيني مدري وش يبي ويقول لعيال الحاره وحنى نلعب ناولوا لفلان الكوره يناديني وعطيني فصفص كرهت اعيال الحاره وماصرت اطلع من البيت وصرت انطوائي في المدرسه وجت العطله نصف الترم ويوم من الايام دخلت غرفة امي ولقيت شي علبه سودا يحطونه الحريم في وجيههم في الوان كثيره مدري وش اسمه وخطرت في بالي فكره احطه في وجهي وروح المدرسه حطيته ورحت المدرسه وحصل يلي ماكنت اتوقعه ابد كل الطلاب بناضرون فيني ومستغربين من وجهي ويسالوني وش فيك جاك مرض وراه وجهك اسود وفيه واحد قال وععع ونا مستاااانس وودي يلي يتحرشون يشوفوني والغريب ولا واحد منهم عرف اني حاط شي في وجهي مني مصدق وناااسه الا المرشد عرف اني حاط شي في وجهي وعلم باقي المدرسن ويشوفوني ويضحكون علي ومر اليوم الاول ونا سعيييد وقلت لازم اسوي زي امس وحطيت وصرت كل يوم البس اشماغ وتلطم وحط على وجهي لون اسود وضبطه بحيث انه مايبان وروح وصرت احس براحه نفسيه وصار الطلاب يبعدون عني ولا يبون يكلموني ونا مرتاااح شي افضل من شي يشوفوني شين ازين من انهم يشوفوني جميل وصرت ادخل اكس بوكس وتعرفت على اخوياء في الاكس بوكس لايشوفوني ولااشوفهم ازين شي والحين انا مرتاااح وقبل اسبوع جاء السواق قال تعال الغرفه وكذا ونا انفجرت عليه وقمت وضربته ضرب ليين قلت بس لانه يدري هو اني احط شي في وجهي يشوفني ونا راكب السياره اشيل البودر بمنشفه قبل لاصل البيت اخاف انه يسوي شي ولا شي ولا يقول لهلي هل انا مريض شكاك ولا لا الضروف هي السبب بس انا الحين مرتاح في المدرسه بس برا المدرسه اكيد لا حبيت استفسر اقدر ادرس برا البلد يلي انا فيها عند خوالي ولا لا النظام يسمح انا مدري اقدر اسوي كذا ولا لا اذا كان يسمح راح اقول للوالده عن كل شي اما اذا ماكان يسمح ماراح اقولها مافيه فايده اني اقولها وبوي عصبي مستحيييل اقوله عن اي شي وشكرا
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه