باع حبي له واشترى ..........ياخسارة العشره

0
السلام عليكم



ما اعرف كيف أبدأ

متزوجه لي 6 سنين وزوجي طبعه غريب من أول سنه زواج حصلت مشكله بين اخواته وأنا

وقف بصفهم وتركني ويوم قلتله انت تحب اخواتك اكثر مني

راح قالهم انها تقول اني احبكم اكثر منها

المهم رجعنا لبعض وياكثر ما اكتشف خياناته بالجوال مع بنات وتصير مشاكل وأزعل ويراضيني

ويقولي مافي الا انتي بحياتي واذ ماتبغيني انتحر ولا اعيش بدونك

و انا البريئه صدقته وكلمت حبي معاه رغم كثر خياناته الي بالجوال



مشكلتي الوحيده العصبيه الزايده واذ عصبت اقول كلام جارح

اعترف بهاذي المشكله الي عندي

وهو مايصدق انه يطلع مني شي عشان يتمسك بأخطائي

لكن ربي يشهد ع طيبة نيتي

اهله اعاملهم بكل طيبه واحترام والله الشاهد الي يشوفوني

اهله دايم اشوف عليهم حركات واقوله وهو يايجلس يدافع

ولا يسكت اذ شاف

يعني انا مستحيل يكون معاي لازم ضدي

وكمان لا يحترموني ولايقدروني

هذا كله جزأ الطيبه الي عاملتهم هي

المهم قبل كم يوم رسلت اخته رساله لزوجي وغلطت بحقي

جيت بشوف جواله الا الاقي الرساله

ع فكره انا قلت لزوجي تبغاني اثق فيك انك معد تكلم بنات تقولي رقمك السري

شفت الرساله اقوله وش ذي جلس يدافع عن اهله كالعاده

انا من عصبيتي جلس اصارخ عليه واقوله جبان منت قادر تقولها هالحقيره احترمي زوجتي

ماعلمت اهلك يحترموني ولا يقدروني ياخواف

الهم شال بقلبه الله واكبر عليه

وراح يبلغ امه بالي حصل

وصل المشكله لأمي وأمه دقت علي ولا رديت

ودقت ع امي

وهو حاط حاله بالواتس ع اني قلبي اسود

وانا الله اعلم بنيتي



باعني بثواني وانا اعطيته كل سنيني



الشكوى لله ما ابغا اكثر كلام عشان ربي يعوضني خير

وانا بعتبر اني بالدنيا سويت خير ورميته بالبحر

لكن الله فوق وعالم بكل شي هذا الي يريح ضميري





انا سؤالي المهم



اشوف كل رجال يدافع عن زوجته ومستحيل يوقف مع اهله اذ هم غلطو ع زوجته

انا زوجي مستحيل دايما مع اهله حتى لو هو عارف انهم غلطانين

حتى سلفاتي يدافع عنهم وهم حريم اخوانه وهو عارف وش سو الله يجازيهم

شي غريب شايله امه واخواته فوق راسي والاقي كذا من زوجي

واسامح دايما عشانه



لكن هذا جزأ طيبي

ترا وصلت اني طلبت الطلاق ماني قادره اعيش حياة بمذله وإهانه

وجبن زوجي وخوفه من اهله والوقوف بضدي وانا ضحيت عشانه







ودي اعرف في رجال زي زوجي ؟؟



وش الحل مع شخص زي كذا



تعبت نفسيتي لي 3 ايام لا انام ولا ارتاح بس ابكي وحيرانه

واهله معد برجع معاهم زي اول لأن الطيبه بهالزمن لا يحرتمونها ولا يقدرونها

والي تعطيهم ع راسهم كل الاحترام لها







اعذروني ع اللإطاله بس حبيت افضفص

وجزاكم الله خير عن كل من رد وأبدأ رأيه





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه