زوجي يبعد عن جنسيتي بعد المشرق عن المغرب

1
مساء الخير انا متزوجه من عشر سنين وزوجي من قبيله سعوديه وانا من جنسيه عربيه من بلد شاميه وتزوجت كان عمري والله اربعه عشر سنه وعندي عيال وقفت مع زوجي كثير وكان يتعالج من الادمان وتحملت الحلوه والمر وهذا من حقي كزوجه المهم من زمان وهو يعايرني بجنسيتي مثلا يقول انتي----- ويسب فينا ويقول امك تكشف وجهاا علما انا احنا مولودين هنا واناوامي امراه كبيره بالسن الان كبرت وصحيت على نفسي والله اني تعبانه نفسيا وصار ماعندي ثقه بنفسي قدام اهله واحس اني غريبه عنهم وانحرج منهم وهم احسهم يعاملوني كغريبه عنهم ماميهمني هم اهم شي هو يسبني بشرفي ويسب علا ابوي واقسم بالله لاينقصني شي والكامل وجه الله انا افكر بالطلاق واحيانا افكر اخذ حبوب نفسيه تعبتتت هل ذنبي اني اتولدت من جنسيه اخرى واقسم بالله لو وحده جربت اللي عيشته بحياتي ماتعيش معاه يوم واحد ارشدوني بالحل الله يخليكم بدون جروح يكفي اللي فيني
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

التعليقات

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه