زوجي جرحني

0
السلام عليكم لجميع أعضاء المنتدى

انا حابه اطرح مشكلتي واتمنى منكم النصيحة بدون تجريح مشكلتي احسها شوي محرجه ومااقدر افضفض لأحد غير هنا انا متزوجه و عمري 23 و زوجي 30 علاقتنا حلوه و نحب بعض بس بدأت السالفه من شهر ونص زوجي قالي كلمه جرحتني طبعا تخص العلاقة الحميمة اول ماتزوجنا كان فيه وضعيه تعجب زوجي وهي وضعية ال96 بس بعد تقريبا سنه من زواجنا ماصرنا نعملها كثير لكن هو كان يطلب هالحركه اللي تصير خلال هالوضعيه انا بالبداية كنت أستغرب بس بعدين صار الوضع عادي عندي و مرا سألته انت ليش تحب اعملها لك رغم انك ماتسوي هالشي لي رد قال عادي مو شرط بعدين قالي جسمك يفرز انا تضايقت و كمان فيه طعم و ريحه مع العلم اني قبل كل علاقه أغسل المنطقه بغسول و يوميا اتحمم واستخدم افضل العطورات واشهر الماركات وشكلي ببيتي يفتح النفس هو من النوع اللي يهتم بس بالعطور يعني نظافه شخصيه ماهو مهتم مرا يعني مايفرش ابدا ولا عمري صارحته والكلمه اللي قالها مأزمتني لي شهر ونص مو قادره انسى وصرت مرات انفر منه ولمن يجيني مرات و اتذكر الكلمه اصد عنه هو اعتذر مني اكثر من مرا بس مو قادره اسامحه
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه