زوجي عصبي وعنيد

0
السلام عليكم

مساء الخير للجميع



أنا متزوجة من 5 سنوات وعمري 27 وعندي طفلين والحمد لله

زوجي طيب كريم ومحافظ على صلاته بس ما يتنازل عن حقه أبداً

وأقشر وما يشوف لا زعل



طبعاً كان شرطي على الموافقة البيت المستقل ووافق عليه

وزوجي موظف خارج المنطقة (معلم) من 7 سنوات وما جاه نقل للآن

طبعاً كنا بالإجازات مدة شهرين تقريباً كل واحد ببيت أهله وسنتين سافر مع أصحابه

بعد إصرار وإلحاح مني راح يدور لو ملحق (بعد الأطفال وحوستهم وإزعاجهم )

بحجة إنه ما معاه فلوس ولا عنده قدره مادية عشان يستأجر شقة

ما حصل وكلها على 14 و15

وأحيان يستأجر بفندق وإنتم أكيد عارفين ليه وكان دوم يقول قفلي على هذا الموضوع وترى صار عندي تشبع

وأنا أهلي وأهلك ما أشوفهم غير مدة شهرين وشوي والباقي كله بالدوام



المهم قلت له إنه من حقي أستقبل أهلي وصحباتي ببيتي وزعل وانحرق وقال تبغين بيت أبشري وجهزي عيالك أنا أصلي وأمرك



بعد ساعة تقريباً فعلاً جاني ومسك طريق دوامه ورجعني للبيت وطول الطريق مطنش ولا يتكلم

وقال هذا بيتك اللي وافقت عليه وما عاد فيه إجازات عند أهلك ومن هالكلام إذا استمريتي على تكرار كلامك



كيف أتفاهم معاه ؟ وأخليه يسمع لي

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه