ذكريات عالقه... اسعدنا بقصه قديمه لك

0
صراحه جات في بالي وانا في هالمنتدى يعني قصه صارت لي قبل خمس سنوات ...



قبل اقول القصه يعني لو كل واحد يقول لنا قصه يعني نستفيد منها او انه يحب يشاركنا شي من حياته يعني لو حاب/ه



قبل خمس سنوات ودوامي صباح وطفشان ووقتها كنت في جيزان قبل لا انقل يعني طفش في طفش

كنت اطقطق في موقع مستعمل ولقيت وحده عارضه حاجات للبيع يعني شغلات بيت وتحف واشجار مضيئة ووقتها كنت بطلع على مصر بعد اسبوعين اخذت الرقم وقلت بعدين ادق عليها ماهو وقت اتصال سافرت ورجعت وجات في بالي فكرة اني اشتري الاشياء واهديها لأهلي طبعا ايامها باقي ماتزوجت يعني وعمري 22 سنه



وقلبي اخضر...

دقيت عليها وكيف الحال انا فلان ابغى اشتري حاجات قالت : انا ماستقبل اتصالات من رجال ولا اكلمهم قمت اتفزلق انا بشتري ماراح اخطب عموما بكتب لك الاشياء اللي ابغاها وياريت توفريها اذا ممكن واعطيني رقم الحساب

كنت جاف شوي في المكالمه يمكن عشانها كرشتني في البدايه اخذتني العزه بالاثم



تقول لايكون زعلتك انا والله ماقصدت بس كل يوم تجيني اتصالات استهبال ونبغى نشتري ويسحبوا وكذه



قلت لها انا كلامي خلص بيننا رسايل وقفلت

حسيت اني قسيت عليها



ارسلت رساله اعتذار وتأسفت..



ماارسلت الرساله من هنا الا وهي ارسلت رسالة اعتذار



على ايامها ماكان في واتس ولا كان كلام ثاني خخخخخخخخ



طبعا انا حسيت انه راح يكون بيننا شئ وفعلا قلت لها انا ابغى هدايا لأهلي يعني ضبطيني مافي بالي شي معين واسولف مع واحد من العيال عن الموقع يقول لي اشترى منها اشياء ووراني هيا مررره تهبل



واخذت كم غرض للبيت واتوقعت انه التواصل بيننا انتهى زي اي علاقه بين بايع ومشتري وعشان لا اكون مخفه مسحت رقمها

وكل يوم اطالع رسالتها شغل مراهقين خخخخخخ



بعد اسبوع ارسلت رساله تسأل عني وتقول احس بالذنب لأني اول مره اتعامل مع واحد كذه ومن هالكلام اللي يبرد القلب طول الفتره كنت افكر كيف اتواصل معاها





ارسلت لها : انا فاضي واي وقت تحبي تتصلي انا موجود وبدأت الاتصالات وانا حسيت بشئ كبير فيني اتغير الين صدمتني وقالت لي انها متزوجه



احترت اكمل ولا اوقف يعني باقي ماتزوجت احب وحده متزوجه ماتدخل العقل لكن الحب اعمى ...



في نفس الوقت اهلي كانوا يدوروا لي عروسه



يعني وقلت لها اهلي شافوا لي وحده وبكره بشوفها قالت شوي واكلمك وقعدت ثلاث ايام لاحس ولا خبر



طلع انها زعلانه عشان بتزوج تقول كيف تتزوج وتخليني كانت هنا بداية النهايه



طبعا كملت طريقي واتزوجت وتقريبا علاقتنا انتهت صار بيننا رسايل بس انا عن نفسي ماغلطت في شي يمكن الشي الوحيد اللي يشفع لي في علاقاتي انا مااحب اخلي احد زعلان مني واني قد مااقدر اخاف على مشاعر الانسان اللي معايا واحرص على راحته اكثر من نفسي





ملكت وغيرت رقمي عشان الحشره والقفطه بعد الزواج



اتزوجت وشهر العسل رحت مصر



وبعدها بسته شهور رحت ماليزيا



كوالالمبور - بيننغ - لنكاوي - كاميرون



لنكاوري من اروع الجزر قاعد الساعه 12 على الشاطئ الحرمه نايمه



ادخن ومستكن



اشوف رجال سعودي وزوجته وبنت صغيره ماشين



طبعا نزلت راسي حيا يعني ماهي حلوه تطالع في الرايح والجاي



يعني رفعت راسي الا وهيا صاحبتنا انا اتمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا انحط في ذا الموقف



مانمت الليل افكر فيها وكانت تذم في زوجها ليل نهار وانا شفت انسان محترم وتنعته بالبخل وكيف وصلوا هنا الف فكره وفكره في راسي

معقوله كانت تكذب انا حسيت انها تدور اي طريقه تطلع عشان تقابلني وصعبه زوجتي تصحى وماتشوفني وصرت محتار قلت اكيد بشوفها بكره في الفطور حق الفندق



وفعلا الظاهر صرفت زوجها من بدري ارسلته في شغله ومعاه البنت وقاعده لوحدها تفطر وايش مكياج وبارفان ودلع



قعدت اخذ الفطور جات جنبي وحطت ورقه كاتبه فيها الساعه 10 في نفس مكان امس من حسن حظي كان رحيمي برضه طالع بزوجته قلت له انا عندي شباب اعرفهم هنا بقابلهم وبجيب اختك عندك بعد الساعه 9



قابلتها على موعدنا ......يتبع





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه