اريد حل

0
فكرت كثير انا اكتب ولكن الم قلبي ودموع عيوني تمنعوني انا إنسانة مجروح من كل من هم حولي من أخواتي ومن زوجي انا اعلم السبب هو طيبة قلبي انا ارتبطت من انسان عن حب ويمكن هي غلطة عمري تعرفت عليه ع الإسكاي والفيس واستمرت العلاقة سنتين وانفصلنا وانا ارتبطت اكثر بي أصدقائي وانشغلت مع أهلي وحياتي وعرفت انه خطب وبعدها قرارت ما اسمع عنه شي وبعد فترة راجع لي ع الواتس وتكلمت معه يعني بعد سنة تقريبا وقلبي الطيب فتحت معه الحوار وقال انه فسخ خطوبة من بعد أسبوع ما قدر ان يستمر معها المهم قال. انه يحبني وندمنا انه فرط فيني وانا سامحتوا بكل سهوله وفتحت له قلبي واعترف لي بسر سبب انفصلوا عني قبل والسبب انه يأخذ حشيش ويبغ يتوب ويبغني معه وانا والله العظيم احبه وقلت في نفسي افعل خير وأكون معه بعد فتره أتقدم لي خال صحبتي وقلت له انا آسفه راح أوفق اذا انت ماتبغني قال لا انا ابغاكي وتقدم لي ولكن للأسف لما زوج اختي سال عنه قالوا انه حق حبوب ومخدرات وبابا قال لا وانا جلست ابكي وقلت لبابا اسأل تاني وثالث قال بابا طيب اخر حل العمده حق الحار حقته وانا قلت له انه زوجي اختي قال كدا وصار يحلف انه هو بس يأخذ حشيش وانه بطل المهم صار يكره زوج اختي وبابا سال العمده قال طيب وما في اي شكوى عليه بابا قال اقبل الرجل قبل مايجي يشوفك وقبل والحمد لله قال مافي اي شي أختي وزوجها زعلوا مننا ليش مسامعنا كلمهم وانا ليش أصرت عليه أخواتي 2 شكو في الموضوع وقالوا اكيد انا اعرفوا وانا تحديت الدنيا عشان اخذوا وربي كتب النصيب بيننا وانا عشاني طيب وهبله قلت له أخواتي شكوا وانه مايبغوا وقلت له انت عندي الدنيا كلها عشان أخواتي انا الشغالة لهم انا اخر بنت وهم مايبغوا أتزوج ومر ما فرحوا بملكتي. المهم. فترة الخطوبة سنه وكلها مشاكل معه ما يبغني اتكلم مع احد ولا انشغل عنه ساعه وحتى وانا نائمة يتصل ولا يبغ اي برنامج في الجوال ومشاكل ع الواتس. والبي بي وع صحبتي المهم احس ما عندو ثقه بكل من حوالي ولا يبغ أخواتي يقول انا أكرهم مانسيت هم ايش سو فيني وغير علي من كل شي يقول انا ابغاكي لي لوحدي ماابغ ولا احد يشاركني فيك وانا تعبت صح احبه بس تعبت من المشاكل انا بين نارين بين نار أخواتي وناور هو حتى مايبغ يسمع سرتهم في اي موضوع انا احس نفسي ضايعه. وتايه.بين الطرفين والله مر تعبانة هو صار انسان تاني بعد الشبكة بس مشاكل ونكدا وهو قلبه اسود ما يسامح ويحقد اقول له افتح صفحة جديد في حياتك يقول مستحيل أنسى وأخواتي نفس الموضوع يكرهوا ما احد يبغ وبس يزعل من اي شي ومن اي كلمة والزوج بعد شهرين وانا تعبت بس مشاكل ليش دخلتي. الواتس تكلمي مين صاحباتك اهم مني احذفي الفيس احس ماعندوا ثقه فيني والله مر مجروحه ومااقدر اتكلم ايش اقول. لي أهلي انا السبب اتحديت. الدنيا عشان انسان. ما يستاهل. ولما اقول له انت ما عندك ثقه فني يقول لا انا أغار عليك حتى من الأهواء وانا احبك ومجنون فيك ماابغ اي احد يشغلك عني ابغ حل والله تعبانه ماصرت قدر استحمل انا ادري انا غلطت بس ايش اسوي معه انا وهو في عمر واحد 32 سنة
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه