آه قتلني وبغى يقتل ولده بعد

0
السلام عليكم

ماادري من وين ابتدي بس الدنيا تقفلت بوجهي وصرت انسااانه وحيده وماعاد اطلع ولا اروح ولا اجي بس بقول لكم سالفتي وابي حلول انا تزوجت وعمري 18واحد من اقاربنا طبعا ايام الملكه واحد ملاك او انه كان لابس قناع ماادري بس تزوجنا مر شهرين على زواجنا صار يروح البحرين ويرجع لي سكران طبعا انا انصدمت وكلمته مافيه فايده فجاءه قلب الملاك الهادي الا انسان عصبي ويمد يده على اتفه الاسباب ويهدد بالطلاق انا هنا كلمت اهلي قالو اصبري بيتغير مع الايام امكن عشانه لسى صغير عمره كان 25صبرت 6سنوات لما وصل عمره 31وانا 24وصار عندي ولد وانا متحملته وحركاته كل مالها تزيد لدرجه صار يقفل علي بالايام انا وولده ويروح واحنا مقفل علينا يعني لو حريق ولا اي شي لاقدر الله رحنا فيها ويرجع لنا بعد سكران ومنتهي المهم قبل 3شهور رجع سكران وقلت تكفى نبي نطلع قال لا قلت حرام عليك انا تعبانه وطفشانه ماقد خرجتني المهم وتمشكلنا قلت خلاص ودني عند اهلي ماعاد ابي اعيش معك قال يالله خلاص بخرجك تتمشين ابشري صادقه ماعمري طلعتكم قلت يالله وطلعنا شوي الا ودانا بر فاضي وظلام انا استغربت وطلع المسدس قال انتي تبين تروحين عند اهلك صح انا قمت ابكي اقول لا ماابي اروح وقام يسحب ولدي عمره 3سنوات ونص من حضني ويقول شوفي بذبحه قدامك عشان ماعاد تقولين ابي اروح لاهلي انا ابكي وولدي يبكي ويحط المسدس على راس ولده وانا اسحبه وابكي ويضربني يقول فكيه وانا ابكي واصارخ ورب الكعبه ماكذبت في حرف ادري انكم بتنصدمون بس والله هذي الحقيقه وقعدت اصارخ لما جاء راعي ابل سوداني وقرب مننا ولا هو يركب السياره ويفحط فينا ويودينا البيت ويرمينا ويطلع انا قعدت مريضه اسبوعين لااتكلم ولا اكل ولا اشرب بس اصيح وابكي لما هو اتصل على اهلي قال تعالو بنتكم ماادري وش فيها جاء اخوي قال وش فيك انا كنت منهاره واخذني وورحت عند اهلي مريضه امي تقرا علي وانا احس كاني ميته بس ابكي واصارخ واهلي يحسبون فيني عين ولا سحر ودوني عند شيخ يقرا علي وانا تعبانه واخر شي ودوني المستشفى واعطوني مهديات وصرت بس نايمه وبديت اتحسن وقلت لاهلي اللي صار اهلي انهبلو وكلموه انكر وقال بنتكم مريضه شكل فيها شي قعدت عند اهلي شهرين وبعد شهرين جاء يبي يرجعني ورفضت اهلي قالو لازم ترجعين انتي تدرين الناس بيتكلمون لو تطلقتي واحنا قرايب وماله داعي الكلام هذا وخلاص ان شاء الله يتعدل ورجعت ومن بعد مارجعت وانا تعبانه مالي خلق لاي شي كرهت كل شي كل شي اسود قدامي حياااتي كلها جحيم حتى ولدي مالي خلق عليه وطول الوقت لحالي لا اروح ولا اجي ولاعاد اتواصل مع احد لحالي
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه