حيرة الزواج الثاني ..

0
بداية اتمنى من السفهاء واصحاب الردود الساخرة الاحتفاظ با ارائهم ومقترحاتهم ، هذا الموضوع اطرحه للناس الواقعيه الناضجه التي ﻻتتعدى على الاشخاص او تسخر من ما احله الله ، <br />

<br />

ثلاثيني متزوج وحياتي الزوجيه عاديه والامور ماشيه شاء الله ان التقي ب امرأه تجتمع بها مواصفات يحلم بها كل رجل / ﻻ اقول: كاملة فالكمال لله وحده ، <br />

بدأت فكرة الزواج منها تدور براسي ، في البدايه كانت احلام وتخيلات فقط وبعد فتره بدأت افكر بجديه خصوصا وانها لم تتزوج بعد وليست مرتبطه ، وانا على علم تاام بااخلاقها وطباعها وشخصيتها وشعرت باارتياح لها ، لم يحصل اي كلام او تلميح او لقاء مشبوه ، انا حائر جداا ﻻن مشاعري لها كالغيرة والافتقاد اصبحت واضحه بعض الشيء ، وبصراحه اكثر فكرة الزواج موجوده ان لم يكن في الوقت الراهن ف مستقبلا ..<br />

إن كان كذلك فا انا ابي رايكم ومشورتكم انا صامل على الزواج حاليا وﻻ في المستقبل , لكن اقول بنفسي الان احسن انا في شبابي وهي في شبابها ونعيش با افكار متقاربه ومشاعر جميله مع اني ﻻ اكن لزوجتي الا كل الاحترام والمعزة والحب ولم تشتكي من تقصيري ابدا .. <br />

<br />

<br />

تهمني ارائكم رجالا ونساء بدون تعصب ..
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه