أرجو المساعدة و لو بكلمة

0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته , ارجو من كل من يقرأ مشكلتي ان يعطيني رأيه فأنا ضائعة

لما كنت أدرس بالجامعة تعرفت على شاب (كان يشتغل بالقرب من جامعتي) مستواه التعليمي متواضع جدا , لكني حبيته و بقيت معه 6 سنوات حتى كملت دراستي و اشتغلت و هو عمل كل شئ حتى يجهز حاله للزواج و كنا نحب بعض حتى اني رفضت كل الي تقدمو يخطبوني مع انهم كانو احسن منو في كل شئ

خطبني و كان شرطه من أول يوم اني اترك الشغل و وعدني يشتريلي سيارة و يسكني ببيت لحالي و يعملي اي شئ اريده , انا وافقت و عملنا عرس و لا في الاحلام و رحنا شهر العسل لدبي ,,,,,لكن لما رجعنا هو رجع لشغله و انا في البيت لحالي طول اليوم, استأجر بيت بعيد جدا عن بيت أهلي و عن بيت أهلو , ما في جيران هو يطلع من الصبح و ما يرجع للساعة 9 بالليل , و أنا ما اطلع من البيت و لا أفتح النوافذ مانعني حتى من زيارة بيتنا حبسني صرلي من اخر مرة طلعت فيها 4 شهور حاولت معه بكل الطرق حتى أهلي حكو معه بس كل ما أحاول يزيد يعصب أكتر , الأن انا محبوسة بين 4 جدران لا أحضر أفراح العائلة و لا أشوفهم حتى اني بديت انسى التعامل مع الناس ابكي طول اليوم , فكرت في الطلاق لكني حامل , أنا الأن بين اختيارين ابقى محبوسة طول حياتي بهذا المنفى . او اتطلق و اتحمل نظرات المجتمع و أهلي و أحرم ابني من أبوه أرجوكم ساعدوني ولو بفكرة صغيرة






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه