زوجي كسر خاطري بليلة زواجنا

0
ليلة زواجي زي كل بنت مشاعري مختلطه فرحانه وخائفه ومرتبكه

حبيت زوجي من اول ماسمعت اسمه وجاء يخطبني قبل اشوفه ولماشفته حبيته اكثر

كان لطيف ايام الملكه بس كان له اسئله ونظرات ماريحتني

يعني نظراته لاماكن بجسمي كانت جرئيه واقرب للوقاحه حتى واخوي جالس

ولما يتصل علي كان يسعدني باهتمامه وحبه لي لكن دايم يعلق على أي موضوع بيننا بان يسالني انا اول انسان بحياتك ومو معقول ماحبيتي قبلي وكنت انصدم من اسئلته واقول لا مااعرف احد ويسالني كم واحد خطبك قبلي وليش عيال عمك ماخطبوك كنت اقفل منه وانا تعبانه نفسيا ويرجع يرسل لي رساله انا احبك واغار عليك من الهوى الطاير ارجع ارتاح

كل هذا مايهم مقابل الي صار بليلة زواجنا للحين احس بكره واحتقار لنفسي وله هو

بلية الدخله بعد ماانتهينا قام زوجي زي المجنون يدور بقع الدم ويشوفها واضحه يقول لا ماهي واضحه هذا لاني جرحتك مو من البكاره ويكرر الشغل ويقول لا ماكان تمام كان مفتوح وانا ارتجف من الخوف والصدمه حتى اني دخت واغمى علي ثواني ماجاء يساعدني لما قمت على حيلي لقيته يكلم اخته الكبيره ويعلمها وسمعته يقول متاكده انها بنت انا دخلت الحمام واصيح صياح ابغا اموت من الخوف والقهر وهو خلص مكالمته وجاء يدق الباب ولما فتحت له قال لاتزعلين مني انتي تاج راسي انا احبك ومشت الليله وقمت ثاني يوم تعبانه من ليلة الهم الي يسمونها ليله العمر وطلب مني نطلع نتمشى ونفطر برا وطلعنا واحنا بالطريق قال انا شكلي جرحتك امس واخاف يصير معك التهابات اش رايك نروح لطبيبه تعطيك مرهم يريحك وانا قلت طيب لاني احس بالم وصدقته وسمعته للمره الثانيه يقول للدكتوره بصوت واطي نفس كلامه لاخته وهي تطمنه وتقوله عروستك زي الفل واشوف ابتسامته العريضه وبعدها بدت حياتنا الزوجيه هو بدا يفرح وانا فرحتي ماتت بقلبي

لليوم مااقدر اتجاوب معه في الفراش احسه هم ثقيل مهما سوى مااقبله وصار يقول انتي بارده ومنتي مثل الحريم والحياه الي كنت احلم اعيشها ماهي هذي الي الحين

مايجي ببالي كل مااتذكر تصرفه الا اني بضاعه يجربها ان ناسبته والا ردها لاهلها واسترد فلوسه

تقدرون تساعدوني يمكن ارتاح

اختكم آلآمينه

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه