تعبت نفسيا ساعدووووووني جزاكم الله خير

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



من الله عليه بالزواج اللهم لك الحمد , فيه موضوع حصل وتمنيت الارض بلعتني ولاحصل لكن مقدر ومكتوب .

قبل الزواج في سن المراهقه سافرت وتمنيت اني ماسافرت لكن الحمد لله , كان فيه صور في لاب توبي ومسحتها قبل الزواج مخافه الله قبل كل شي والاقلاع عن الذنب وربي يعلم بالنيات جلست انا وزوجتي كالعادة وشغلت الاب توب وكنت اتصفح صور قديمه لي ومن ضمن الصور كان صورة غير لائقة لي وهي وجود فتاه بين احضاني مت من الحرقه اني جرحت زوجتي ومن الموقف اللي تمنيت انه ماحصل زعلت زوجتي وسالتني قلت مافيه شي وحاولت تطول النقاش معي لكن اني سكت لاني اعرف اني غلط .



زبده الموضوع انا بصارح زوجتي بالموضوع لكن تكمن المشكلة لو اعترفت بالخطا اخاف من العواقب بعدين

وانا يعلم الله اني تبت ونسيت الماضي ومن تاب تاب الله عليه

وكيف ابدء بالموضوع



ارجوووووووكم اعطوني حل وجزاكم الله كل خير





تحياتي ,,,

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه