ربي اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا

0
السلام عليكم



عضوه جديده انضمت إليكم آملة ان تجد حلا لمشكلتها لديكم



أنا متزوجه من 11سنه انعم الله علي بخمسة اطفال

بداية حياتي كانت راىعه جداً وكان زوجي كريما معي ويهتم بي لكن بعد 3سنوات بدا الحال يتغير وزوجي يتغير معي لم يعد كريما كما كان ولايهتم بي او بالبيت مريت بمشاكل كثيره والحمدلله تجاوزناها

لكن في كل سنه اجد الحال معه اشد من قبل

الان وبعد مرور هذا الوقت لم يعد يصرف علي مع العلم اني غير موظفه

اكل وشرب فقط ومشتروات عيد الفطر فقط وكل ماطلبت قال مامعي شي مافي فلوس

أنحديت لاخواني أكمل اغراضي وأغراض عيالي

مهمل جداً من ناحية المستشفيات والمواعيد

أطفالي الاثنين الصغار 3سنوات

و6شهور

ماخذو تطعيمات غير الولاده فقط وباقي السجل فاضي تكلمت معه حاولت اتفاهم بالطيب بالقوه مافي اي فايده

أنا نفس الشي اجلس اطلب مستوصف أسنان 3شهور الين اروح لأهلي ثم اروح من عندهم

أهلي في منطقه ثانيه



الوضع حاليا في آلبيت فوضوي جداً ماقدر أتحمل كل هالشغل لوحدي 5اطفال ماشاء الله أكبرهم بعمر 9سنوات تعبت انحرمت حتى من النوم ومع ذلك ماني ملحقه كلمته بالطيب بالقوه يحسبها من ناديه ماديه واني ماقدر مع العلم راتبه ممتاز ولا عليه اي التزامات لا قروض ولا إيجار واللي يصرفه علينا بس اكل وشرب

كلمت أخوي قال أنا اقدم لك وقلت له وبعدين انت تدفع لأخوي بالتقسيط بكيفك وافق ماعارض

قلت لأخوي خلاص اوك قال خليه يطلع فيزا أنا على كفالتي عاملتين ماقدر

ولما قلت رفض لانه ليدفع 2000 وقال كنسلي الموضوع كله ليش أجيب خدامه متزوجك ليه ؟؟؟مع العلم اني كنت مخدومه في بيت أهلي وهذا حق شرعي لي حاولت فيه رفض تماماً ومع هذا يمد بوزه شبرين وكأني غلطانه



صرت مدفونه بين الأطفال لا اقدر اطلع لاحد ولا اعزم ولا حتى ألقى وقت لنفسي لو ساعه

حدي الوااتس اب وانا اشتغل

ماعاد اقدر أتحمل الوضع صرت احلم انه يطلقني



حتى السوق ماشوفه الا عند أهلي

اي شي نحتاجه اكلم أهلي يرسلون لي أنا وعيالي.



تعبت من ها لوضع عيالي كبرو وطلباتهم تزيد وانا مو مثل قبل اقدر أتجاهل وأتحمل بديت اتعب نفسيا صرت اكره حتى أشوف الناس مقفله على نفسي بيتي مالي خلق احد

هو ليليا في استراحه وبلوت وانا بين الأطفال مدفونه



أتمنى اجد لديكم حل او راي سديد يكون سبب بعد الله في تغيير حالي
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه