أنا ودكتوري

0
صباح الخيير



أنا سجلت بهذا المنتدى خصيصا عشان أبي أحد يرشدني ويوجهني، الله يسعدكم مابي أحد يغلط علي لأني طول عمري صفحة بيضا ما أدري شلون صار هالشيء، المهم أنا بنت عمري 22 سنة توني متخرجة من الجامعة، من صغري مو راعية خرابيط ورجال والكلام هذا كل وقتي لدراستي وحياتي مع أهلي، من سنة تقريبا وبطريقة غريبة تعرفت على دكتور كنت أراجع عنده عشان مشكلة معينة هالدكتور من زياراتي الأولى حسيت معاملته غريبة لي وفيها كمية لطف كبييرة، ما أدري بس ما أخبي عليكم كنت وقتها أقول ياربي هوو كذا مع الكل ولا هالتميلح بس عندي، ماعلينا اللي صار إنه مع المواعيد والروحات والجيات صرت أستلطفه أنا بعد، وبعدين تطور الموضوع لواتساب وسواليف عادية ويومياتنا بس، من أول شهر طلب مني إنه يتقدم لي من أهلي، أنا وقتها كنت خايفة من حاجتين إنه يتم رفضه من قبل أهلي وخايفة إني أخسره، بصراحة على الرغم من إنه عمرنا ماتكلمنا كلام حب وغزل لكن أحسه مالي علي حياتي، فكنت أقوله إنه أنا الحين أخر سيمستر مو حابه أفتح هيك مواضيع مع أهلي أجلها شووي للتخرج في البداية رفض بعدين شبه اقتنع، الحين صارلي كم شهر متخرجة، وهو كل يوم يقولي يالله متى أتقدملك، وأنا مو عارفة شلون أقدمه لأهلي على أي أساس يعني من فين جبته هالأدمي، غير كذا هو مو سعودي وهالموضوع مشكلته عويصه وأنا خايفة إنهم يرفضوه، وبنفس الوقت أنا مو قادرة أستغني عن هالإنسان أبدا أبدا، تقدموا لي 2 واحد رفضته بدون ما أشوفه وواحد أخو صاحبة أختي برضوا رفضته، وأختي جننتني إلا تشوفينه نظرة شرعية شلون ترفضين رجال بدون أي مبررات وإنتي متخرجة وهو مايعيبه شيء، ودخلت عشان عيونها وبعدين كمان رفضته ما قدرت أقول إيه أحس مثل الصخرة على قلبي ما ارتحت إلا لما كلمت أبوي وقلت له مو مرتاحة أبدا أحس هم على قلبي مو زواج، إيه صح نسيت أقولكم في البداية جاتني شكوك يمكن هالدكتور نسونجي وراعي بنات، بس خليت 2 صديقاتي وبنت خالتي يروحوا عيادته كل كم شهر رسلت وحدة أبيهم يقولولي شلون معاملته، المشكلة إنه كلهم أجمعوا على إنها جدا عادية نفس معاملة أي دكتور لمرضاه وجدي نوعا ما !!! ولما أحكيلهم عن طريقة تعامله معاي من المواعيد الأولى يستغربوا يقولوا ما شفنا شيء من هذا !



اللي أبيه منكم تنصحوني شلون أقدمه لأهلي على أي أساس يعني لو كان زيي سعودي قلت أخو صاحبتي أو أي حاجة بس هذا ماعنده غير 2 أخوان وأمه وأبوه، و مو معقولة أقولهم دكتوري يبغى يخطبني، غير كذا إش رأيكم في زواج السعودية من عربي، الشباب لو تقدم لأختك واحد من جنسية عربية راح ترفض الموضوع من أساسه، ولا تفكر في العريس وتشوف مميزاته زيه زي أي رجال ثاني ؟

غير كذا لو فعلا تقدم لي وتم الرفض، شلون أطلعه من حياتي خصوصا إنه مالي قلبي وعقلي وعيني يعني مقتنعة فيه من جميع النواحي، خايفة أدبس نفسي بعده في أي عريس عشان أنساه وأظلم نفسي وأظلم ابن الناس معاي ..
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه