افيدوني عاشيقة زوجي استفزتني

0
انا طرحت موضوع سابق وهو فقدت المل والكل نصحني من الضروف الي امر بها ان اترك البي لزوجي وخيانته وبعده وجفاه لي ذهبت لي بيت اهلي وانا في صراع المحافضه على علاقتي الزوجيه او الهروب من ضلم زوجي فقررت ان اذهب وذهبت وانا مقرره انا لا ارجع وجلست بيت اهلي افكر ماذا سوف افعل لردع زوجي والنتقام منه وحيث كنت انضر الي الصور التي بعثتها العشيقه التي وهي بفستان خطوبتها وصور مخله بالادب وهي شبه عاريه فقررت ان اعرف من هي فسالت وعرفت انها خطبه وله علاقه مع زوجي وتكلمه في جميع امور الحياه وتصلت بها لتاخذ الصور التي قلت لها انني وجدتها في المنتزه وجات الى بيت اهلي وهي اخر مكياج وعبايه وكانه جاءت تبين انني لا اخاف انه تريد ان احذف الصور لانه خايفه من ابيها وخطيبها وانا تملكني في تلك الحضه موقف سالبي بقيت صامته فقد انضر وسالتهالماذا بعثتي الصولا لزوجي قالت لي اني احبه وقالن محمد وهو زوجي لا يحبكي وانه يطلعنب على جميع مكلماتك الخاصه وقلت لها كيف تعرفتي على محمدقالت من صديقه سابقه لكي وعرفتني من هي وانه زوجي يصرف عليه مالاكل وجبات وذهبت العشيقه وهي تعطيني بان امسح الصور وضربت على اخت زوجي وعبة قلب ها علي وجاءت اخت زوجي وهو بيت اهلي وكانت على الخط وتتكلم بغنج مما استفزني وقلت له ا سوف انشر صورك سارت تتمسخر وقالت اعطني حبيبي محمد ماذا افعل
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه