آخر المستجدات (زوجي اخذ لو شقه)

0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا صاحبه موضوع ( زوجي اخذ له شقه لحاله ) وكان ودي اتواصل من فتره لكن نسيت اسم المعرف والباسورد

المهم حقولكم ايش اللي صار بعد هداك اليوم ومنها ارد ع الاعضاء اللي تكلمو بعدها

اول شي ابي انوه ع حاجه انو لما كتبت موضوعي كان عندي شي اقرب لما يسمى بالبرود القاتل !! فجأه استسلمت من كل حاجه ومابي شي حسيت الدنيا متسكره بوجهي من كل جهه ومالي سند فهالحياه فقدت رقبتي بالعيش وماصرت اهتم لاي شي. عشان كذا كان موضوعي جدا بارد ومع ان اغلب الردود كانت صحيحه وفيها نصيحه لكن ماكنت اظن ان فيه شي يفيدني بعد ماوصلت هالمرحله

بعد فتره قصيره من اخذ زوجي شقه وبيوم هوا جاني فتحت معه موضوعونا وايش احساسو ان يتركنا ويمشي وهو مسؤول عنا طبعا كالعاده ماوصلت بشي

لحظتها مسكت الجوال واتصلت ع امي وخبرتها كل حاجه ( مقدر ازورها عشانها بعيد عنا مو نفس المنطقه ) طبعا ابدا ماكنت متوقعه ردت الفعل هذي

عشان الوالده الله يحفظها ويطول بعمرها دائما تظهر لنا الجانب الصارم فتوقعت حلاقي توبيخ منها لكن ماعرف ايش الجرأه اللي جتني وتكلمت معها .. المهم حسيت بصوتها نبره حزن وقلق وخوف وهدأتني وقالت مو مشكله يصير خير

سكرت من عندها وانا مدري ايش ممكن امي تسوي !! اخذت بنتي غرقتها تنام وانا رحت انام وسحبت ع زوجي جالس لحالو بالصاله وطبعا متعمده اسوي هالحركه

بعد ربع ساعه جاني يقول يعني اعتبر هالحركه طرده ؟ قلت له اعتبرها اللي تبي بس انا تعبت وابي انام قالي طيب تصبحين ع خير ومشى

بعد يومين زوجي جى لعندي شبه منرفز وفيه شي كاتمه سالته شفيك مارد بعدها عرفت انو اهلي تواصلو معاه وهوا سلم الشقه الثانيه ومعاد يرجع لها لكن ايش صار بالتفصيل ماعرف قلت يمكن ابويا كلمو بس لما سالت ماما قالت اهم حاجه رجع للبيت وخلاص وانتبهي لنفسك ولبيتك

طبعا عرفت وتاكدت انو ماكان يعمل حاجه غلط مثلا يلتقي بنات او يشرب والعياذ بالله

المهم القصه ومافيها انو جتو كذا فكره ياخذ شقه مستقله عشان يدرس اكثر وينتج اكثر بس ايش تفسير المعامله الزفت ما ادري !!

المهم انا رجعت انسانه ثانيه اقوى بكثير من اول ومعاد اتصرف بعاطفه

صرت اتجاهله كثير ومارد عليه اي حاجه يغلط علي فيها اعمل نفسي ماسمعت مثل مايقولون صرت اعيش حياتي اطلع وين ما ابي اسوي اللي ابي واي حاجه بخاطري اطلبه يجيبها لي

لكن القهر الاكبر اني انا احتاجه !! ما اقصد جنسيا اقصد اني احتاج (( رجل )) يوقف معي يساندني يعيش حياته معي عندي احد ارجع له ادا غلطت فيه من يفهمني ويعلمني تعبت كل شي اسويه لوحدي واقوم بكل شي لحالي :(

دحين اللي ابي استشاره فيه انو سابقا كان عنده بنات وكذا واكثر من مره اكلمه يوعد ويخلف

بعدها عرفت انو لسه فيه بنت يتواصل معها وصار يكذب علي ويقول خلاص معاد يكلمها

طيب بالصدفه والله بالصدفه لمحته يتكلم معها ولما جيت عنده حذف المحادثه بسرعه قلت له ايش حذفت قال ولا شي سوالف الشباب وماحب تكون موجوده يعلق عندي الواتساب >> اقوى كذبه بايخه وتنعرف انها تصريفه لكن سكتت ماعندي شي امسكه عليه

المهم قلبي شب نار ع كل حماقاته اللي يسويها وفوق كذا هوا دحين أب ولسه يعمل هالتفاهات ؟!!!!!! انا لزوم اعمل صرفه معاه

طبعا ما اقدر ادخل لاي شي من اجهزته عشان التكنولوجيا ماقصرت وكل شي صار اكثر امان بالبصمه وهوا فّعل كل حساباتو وبعض البرامج بالبصمه يعني انسى افتح حاجه

وهوا مستحيل راح يعترف .. المهم انا لايمكن اسكت ابدا وخصوصا ان اهلي تفهمو وضعي وصار عكس اللي توقعت يعني دحين عندي من ارجع له ويحضني ويفهمني

اليوم الثاني جيت تكلمت معاه باسلوب كان جدا عصبي مع اني حاولت قد ما اقدر امسك غضبي وما انزل ولا دمعه لكن للاسف ماقدرت

صرت اصارخ بوجهه وانا ابكي واقول له شذنبي انا ووش ذنب بنتك هالمسكينه اذا انت ماعندك حس مسؤليه ليه من الاساس تزوجت وليه تبي اطفال اذا كنت تبي تتخلص منها ليه تتكلم من وراي وتغازل ف خلق الله وفيه من يملي حياتك بالحلال ومحتاجك

انت انسان واعي وتعرف ايش اقول ليه تنزل مستواك لأشيا حقيره ماتستاهل وتضيع عمرك

انت مو بس ضيعت عمرك انت ضيعتني معاك وهدمت حياتي ومستقبلي وضيعت احلامي وطموحي

وانا مابي بنتي يكون ابوها شخص مثلك عديم ثقه ومسؤليه

ماعرف ايش يتصرف وطبعا كل ردوده كانت تنفي كلامي وهو مو دا الانسان الاي انا تكلمت عنو ووصفتو

دخلت اخذت لي شور سريع تهربا من وجهه ولبست بنتي وطلعت برا البيت رحت عند صاحبتي وسكرت جوالي

لاول مره ف حياتي اتجرا وارفع صوتي واطلع من البيت

المهم جى الليل الساعه سبعه فتحت جوالي لقيت فيه 4 مكالمات ومسج ارجعي البيت انا خايف عليكي انتظرك ومسج ثاني انتي فين ماصار معاكي شي ؟

لحظتها حسيت بالندم شعور غريب احس اول مره اعيش احساس احد يتفقدني ويسال عني

طبعا ماقدر ابقى برا البيت رجعت لبيتي ولاتكلمت ولاكلمه حاولت انوم بنتي وبعذها رحت انام دخلت الغرفه الا جى زوجي يراضيني وانا مو مصدقه ايش اللي يصير

طبعا مارضيت بالبدايه بس مدري كيف حسيت انه حاس بالذنب وندمان وقلت له خلاص اسامحك اذا ماكررتها ووافق

اول يومين صرنا اوكي اسلوبو تغير معي مو كثير طبعا لكن حسيت فيه يبي يتغير وصرت اتجاوز عن اخطاءه عشان يعدلها وماصرت اسكت اذا غلط علي او تمادى ف شي

بس والله ندمت قد الكون اني رضيت عليه بعد ماشفت اليوم مسج من البنت اللي يكلمها انقهرت وحسيت الدنيا تدور ماعرف ايش اسوي

يعني انا طلعت البنت المخدوعه وكل هالوقت بس يسلك لي !!! طيب الحين كيف افتح معاه الموضوع مادري خلاص تعبت تعبت والله تعبت

انا مدري وش اللي مصبرني عليه قررت اني انهي علاقتي فيه وهو من اصعب الامور وعملت خيره وطلع مو زين اتطلق منه ورضيت ف حكمه ربنا وقلت يمكن فيه امل يصطلح 😔

انا بين نارين بين نار الخيانه وبين الطلاق

والله اثنينهم يسبوون لي حرقه ف قلبي صبرت كثيييييير صعب استسلم نهايه المطاف وانسحب بسهوله من حياته

بس صعب اكمممممممل معه بعد كل اللي شفته وبعد ماوعدني مليون مره واخلف

قرأت كثييير عن الخيانه بس ماحسيت اني استفدت من شي

اتمنى تتفهمون وضعي وتنصحوني ايش ممكن اسوي اكثر من كذا
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه