شو رأيكم وشو تنصحوني

0
السلام عليكم ترددت كثيرا في الكتابة أنا ف حاجة للنصح منكم

أنا توظفت من فتره في مكان وهالوظيفة ماتوقعت احصلها تعينت بمنصب كبير بعد تعب للحصول

على هذه الوظيفه مريت ب7 سنوات هالوظيفه قطاع خاص

بس تعيني فيها سبحان الله تسهل ماتوقعت استخرت فيها مرتين وسويت المقابله المدير من اول يوم ارتاح لي وسلمني كل المهام بداله لانه غير متواجد فقط يومين في الاسبوع باقي الاسبوع ف منطقة غير

وانا بدالة بكل شي وتحتي موظفين عرب

المدير وعلاقتي فيه جدا جادة انا ماسمح لاي تجاوزت كل حوراتنا بالعمل فقط

بس الي لاحظته من فتره كل حوار في النص يطري زوجته مع انه مايكون لها علاقة بالموضوع اساسا

ومرا اتصل وهو في المنطقة الثانيه ويكلمني ع امور في العمل ويبين لي انه يلعب ولده بيبي

وكم مرا يقولي انا ابو فلان

ومرا كنا ف اجتماع ف قاعة مفتوحه وكل مايا موظف يستفسر ع شي يصرفه بسرعه

وانا ابي اقوم يطول الحوار ومرا شي موضوع بخصوص العمل وخبروني الموظفين اقوله كلمته على رأيي ع طول وافق وبلغت الموظفين انصدمو يقولو لي كيف اقتناع انا قلت لهم مايخصكم

للعلم انا مب متزوجه انا 30 وهو 38 وهو عنده علم اني مب متزوجه وانا جدية جدااااا ولافكر بأي شي ثاني غير العمل وبس وعلاقتي رسمية بكل الموجودين

بس تكراااار ذكر زوجته لي كل شوي برأيكم يدل على شو معقوله يفكر اني ممكن العب عليه او شي من هالقبيل هالشي بالذات شاغلني

وبعد شو الي يخليه يثق فيني ثقه عمياء ويسلمني كل شي بغيابه انا اسويه انا اقول شهاداتي والحمدلله سبب انه يثق فيني بس بعد ماخاف مني

ممكن تنصحوني وتقولو شو رأيكم فيه لو تركت الوظيفه ماتوقع بحصل غيرها والوظيفه شي مهم مب بس من الناحية المادية من الناحية الذاتية

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه