الثانية تغار من الأولى !

0
السلام عليكم



أنا متزوج وعندي أطفال ومستقر أسرياً ولله الحمد , وقبل سنتين تزوجت زوجة ثانية كانت مطلقة رغبة في التعدد وهي للأمانة متدينة ومحافظة ومن بيت ذو حسب ونسب.. ولكني عانيت كثيراً بسبب كثرة مشاكلها مشاكل الزوجة الجديدة وعدم استقرارها وكنت أحدث نفسي دائماً إن أول سنوات الزواج تكون هكذا حتى تمر بسلام لاختلاف الطبائع .



المشكلة ياسادة إن زوجتي عند حدوث أي مشكلة معها تقول لي طلقني , وماحد غاصب عليك تمسكني , وأنا مايهمني كلام أحد , وسبق إني خلعت زوجي السابق وماعاد يهمني شيء .



وأنا لاأهتم كثيراً لهذه الأمور وتناقشت معها كثيراً في أوقات الهدوء إنه لاينبغي للزوجة العاقلة أن تهدد بالطلاق أو الإنفصال , ولكني شعرت إن مناقشاتي أشبه ماتكون بالتودد لأنه ماإن تحدث بعدها بأيام مشكلة إلا وتعود حليمة لعادتها القديمة , طلقني وإذا مو عاجبك أتركني ومن هذا الكلام ..



ماأكتشفته إنها تغار من زوجتي الأولى كثيراً رغم إني لاأجيب لها طاري أما لعيال ولا العيال أبد , ولكن ماإن تحصل مشكلة حتى تقول لي أشتقت لها و وتبي تروح لها , وجالس تزعلني عشان تدور رضاها , ومن هذا الكلام اللي يسم البدن .



آخر مرة قالت لي أنا أعرف إنك مطلقها وتبي تدور رضاها عشان ترجع وهي تاركة لك البيت , وحلفت لها أيمان إن هذا ماصار وإن الحريم إللي يعبون راسها بهذا الكلام يخربون بيتها , وإني ماأحب أتكلم عن حياتي العائلية وتحدث مشاكل .



ضلت على هذا المنوال لين فاجأتني تبكي وتقول لي قوم ودني بيت أهلي وطلقني وحاولت أهديها بس كانت مصرة , ووديتها بيت أهلها وأنا متضايق من تصرفاتها .



هجرتها كم يوم وصارت ترسل لي إني أنا اللي أرخصتها ومفروض ماأخذ بكلامها وأوديها بيت أهلها , وانت ماتعدل تحب أم عيالك وتفضلهم بالمصروف وكلام كثير وأنا قلت لها ماأحب النقاش , إذا تبين ترجعين أرجعي بس شرط تتغيرين .



قالت لي أرجع بس قول لي إنك تحبني أنا وبس .



رديت عليها أحبك وأحب أسرتي وماأقدر أقول أحبك أنت وبس لأن هذا مخالف للعدل وأنا مسؤول أمام الله إني أحبكم كلكم .



ردت بغضب خلاص يوم إنك تحبها خلك معاها واتركني أنا مشاعري مو لعبة .



رديت عليها ماراح أتناقش معاك ولا أرد على رسايلك إلا إذا غيرتي أسلوبك معاي وخليك بيت أهلك إما ترجعي بلا مشاكل وطلبات زايدة أو كل شيء ينتهي .



أنا بصراحة متضايق , مو متضايق لفراقها لأني ولله الحمد مستقر أسرياً وأم عيالي مو مقصرة بشيء , بس متضايق من عقليات بعض النساء !



كيف تتصرف بمثل هذه التصرفات مع زوج يحاول يصونها ويحافظ عليها وكيف تطلب من زوج أن يفضلها على أم عياله وأن لايحب أم عياله وأن يساويها في العطاء في كل شيء بعياله !!!





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه