خلاف بسيط وانا مقهور الرجاء مساعتدكم خففوا عني

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,



اخواني الاعزاء واخواتي الكرام ..

اللي جرب الزواج من فتره من رجال ونساء اكيد احصل بعض الحلول عندهم ,,



الموظوع ,,,

انا اخوكم سعد تزوجت قبل 3 شهور تقريبا ,, والحمد لله الامور تمام معاي الزوجه تعاملني احسن تعامل واي مشكله او خلاف بينا ينحل ببيتنا لاني قلت لها ما فيه شي يطلع خارج البيت للحفاظ على بيتنا.. قبل اسبوع تقريبا حصل بينا خلاف وانا كنت مخطي نوع ما وهي مخطيه نوع ما اشتدت الخلاف شوي وقالت بروح لأمي اغير جو شوي قلت ما ابي اوديك وحاولت واخر شي قالت انا بتصل على اخواني .. انا انقهرت وقلت اتصلي بكيفك ,, اتصلت واخوها مر علينا وجلست يتكلم وينصح من هالكلام وحسيت من كلامه ان واقف بصفها ,,, المهم قلت له ياخوك والله انا مستحي اطالع فيك لأنك ولد عمي الكبير وعلى العموم حصل خير كل منا اخطي وان شاء ما فيه مشاكل وان شاء الله ما احد يتدخل بأمورنا .. ,, وانا متأكد انه راح يقول لأهله اللى صار ويفضح فينا ..



الان مقهور ليش زوجتي اتصلت على اخوها ,,



ايش الحل هدوني يا اخوان انا ما ابي ادخل احد بينا





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه