ارجوووووكم اعطوني الحل ظلمت زوجتي

0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا اخوكم الجديد من الجزائر

اريد حل لمشكلتي

انا تزوجت من امراة كنت احبها بل و اعشقها تزوجنا منذ عام و لن تصدقوا قولي ان قلت اني عشت معها اسعد ايام حياتي و كانت لي نعم الزوجة فهي الى جانب انها جد خلوقة فليست متكبرة بالرغم من ان مستواهم المعيشي احسن من مستوانا لم تشعرتي يوما بالنقص و هي تصوم النفل باذني طبعا و تقوم الليل ووووووووو . كثيرة هي صفاتها الى جان انها جد جد جد طيبة و حنوووون جدا المهم امي و اخواتي احببنها جدا و بالاخص امي و اختي الصغرى

المهم جاء اليوم الله لا يعيده سافرت و تركت زووجتي عند امي و اخواتي البنات و كم رحبت هي بالفكرة لانها طيووووووبة و تحبهم كثير اصلا هي بتحب كل الناس

في يوم عودتي و انا في الطائرة اتصلت علي ابنة عمتي تخبرني بخبر هز كياني و اثار ثورة غضبي قالت لي فيه زوجتك ضربت امك بكف !!!!!!!!!!!!!! و اقسمت لي بذلك

احسست اني في عالم آخر و قالت لي لقد ذهبت زوجتك الى بيتك الان بعد فعلتها

قطعت خط الهاتف من دون ان اشعر و ذهبت و انا في شدة الغضب الى زوجتي في بيتي علي لا اجدها و تكون القصة كذبة لكني للاسف و جدتها فدفعتها وو قلت لها لماذا ضربت امي قالت ماذا تقول!!!!!!!!!!!!!!قلت لها نعم فعلت ذلك فنظرت الي بسخرية و لم تقل اي كلمة فانهلت عليها ضربا و هي لم تقل و لم تبرئ نفسها

و سبيتها و قلت لها انت لا تصلحين زوجة لي وووووووو كثير من السب و ذهبت مسرعا الى امي فتوقعت ان تكون في حالة سيئة مما جرى الا اني وجدتها تبتسم في وجهي و تقول كيف حالك يا ابني فقلت لها احكيلي ماذا فعلت بك زوجتي قالت ااااااه من تلك المراة و نعم المراة ادب و اخلاق و قالت انا الان واقفة بسببها استغربت و قلت كيف قالت لقد مرضت فككات هي الساهرة علي لم تنم ل 3 ايام كاملة و ذهبت الان لتحضر لي بعض الادوية من بيتك لانها تملك احد الانواع في تلك اللحظة احسسست انه سيغمى علي و سالتني امي ما بكفاخبرتها بالحقيقة فصفعتني و قالت انت لا تستحقها يا بني

خرجت من بيت اهلي متجها ال بيتي و رجلاي لا تتمالكانني كيف ساقابها ماذا ساقول لها!!!!!!!!! كيف اعتذر و الله احسست لو الارض انشقت و بلعتني فتحت باب بيتي و ذخلت فاذا بي اجد الحقائب عند الباب!!!!!!!!!!ذخلت مسرعا الى غرفة النوم و عند الباب اوقفتني زوجتي قائلة لي اخرج الى الصالون فهناك امر تريد اخباري به

جلسنا في الصالون و الدموع في عيني زوجتي و قالت طلقني قالت و لا تقاطعني حتى اكمل قالت انا كنت معززة مكرمة مدللة عند ابي فتات انت لتذني من انت حتى تفعل ذلك

و قالت اوصلني الى ابي مادمت لا اصلح زوجة لك فقلت لها و انا ابكي بل انت افضل زوجة قالت اذا انت لا تصلح لي زوجا

فاخبرتها ان ابنة عمتي هي السبب و بعد شرح القصة قالت قال الل تعالى و اذا جاءكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين فسكت و خصوصا ان زوجتي لا باس بها في علوم الشرع و الدين قالت انا انسانة بمركزي لانها مهندسة معمارية و عاملة و بقيمتي و تاتي انت لتذلني و تمسح بكرامتي الارض يا سلاااااااام لا و الف لا قلت لها و الله احبك احبك احبك و اعشقك سامحيني قالت الحب وحده لا يكفي من دون ثقة في الطرف الاخر و ما دمت لا تثق في فلاداعي لنتستمر و ابحث لك عن اخرى تناسبك و قلت لها الا يشفع لي حبك لي فهي تعشقني قالت و لكن كرامتي فوق كل اعتبار فلم استطع الرد عليها فكانت تتكلم بهدوء يصاحبه ثقة فهي انسانة مثقفة جدا و قالت لقد قمت بضربي بدون سبب و هذا كفيل لي وحدة و يعطيني الحق لطلب الطلاق للضرر و ايضا قمت بسبي وووو هذا سسب ثاني قال الم ينهانا رسولنا الكريم عن السباب و اللعان و قال انهم ليسوا من صفات المسلم و انهم من الكبائر قالت الا تنظر حتى الان اني لم ارفع حتى صوتي عليك قلت نعم قالت لا تفرح هذا لاني انتظر انتقام الله منك و لن اسامحك و قالت لي الظلم ظلمات يوم القيامة و خذني الى ابي و طلقني و لن اقابلك بعدها حتى يوم القيامة ستنتقابل باذن الله لاخذ حقي منك و ساترك امر الاقتصاص منك لله عوز و جل فابشر بما سيحدث لك دنيا و اخرة و بعدها انا انحنيت امامها و عند رجلها و بدات بالبكاء و طلب الصفح لكنها رفضت و قالت خذني الى ابي المشكلة اني اعلم اني اذا علم ابوها فلن يرجعها لي لانه اقسم لي يوم تزوجتها انه ان علم اني ظلمتها و ذللتها فلن اراها ثانية فهي ابنته الوحيدة الغالية

طلبت من زوجتي مدة يومين لاخها لابيها بحجة عدم تمكني من اخذ اجازة و انا احاول التثاقل علي استطيع اقناعها

فارجوكم يا اخوتي انا حالتي تصعب على الكافر فلا تكملو علي و لا استطيع طلاقها فانا اعشقها بجنون ماذذا افعل لدي مهلة يومين


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه