سوال عن الاجهاض

0

السلام عليكم ..

اخباركم انشالله بخير

انا متزوجه لي سنه اخذت ابر مقويه للبويضات او شي زي كذا وحبوب تنشط البويضات اخذت الابر ثالث يوم الدوره لكم الكرامه اخذت ثلاث ابر وقبل اسبوع تاخرت علي الدوره حللت تحليل حمل مزلي بلبيت

وطلعلي خطين واحد احمر غامق والثاني خفيف جبت تحليل ثاني عشان اتاكد طلعلي نفسه

هذا الكلام يوم السبت الصباح رحت العصر للمستشفى حللت تحليل حمل دم قالتلي حامل

بس ماقالتلي ضعيف ولا شي اول رحت ثاني يوم لدكتوره ابي اعرف كم لي حامل كم اسبوع سوتلي سونار قالت مو واضح تعالي بعد ساعتين ولازم تكوني محصوره رحت ورجعت سوت سونار مره ثانيه قالت مو واضح شي الا بطانة الرحم سميكه بس ماشافت كيس الحمل ولا شي .. قبل ماحلل وانا احس الم بظهري واسفل بطني واول ماقوم من النوم الم شديد بظهري يوم الاربعاء اخر العصر نزل مني دم بني لكم الكرامه رحت المستشفى سوت سونار برضو مو باين شي سوتلي سونار من تحت بعد مو باين شي قلت لها سويلي تحليل هرمون حمل سويت والنتيجه تطلع بعد24 ساعه رجعت البيت يمكن عشر دقايق والا الم يشد علي مره ماقدرت اتحمل بغيت اموت وطلعت لمستشفى الحبيب طورى سوت لي الدكتوره سونار مثل كل مره مو باين شي سوتلي تحليل هرمون الحمل وعطتني مسكن بلوريد وطلعت النتيجه 4 قالتلي مافي حمل ْ~ْ طيب الالم والتحليل هذا وشو اقولها يعني كان في حمل وطاح تقولي ايه :/ عطتني مسكن ووحبوب نقص الحديد



المهم ازعجتكم بقرفرتي بس عندي اساله وابي اعرف اجوبتها ياليت تفيدوني وكذا



1- انا كنت حامل ؟



2- الي صار معي اجهاض؟



3-متى احمل مره ثانيه يعني كم اجلس من شهر؟



4-متى اقدر اضرب الابر مره ثانيه واكل الحبوب ؟



ومعليش ع الهذره :$






http://ift.tt/1i5P9KZ من

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه