أبي نصيحتكم

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انا عضوة جديدة بينكم وأتمنى اني استفيد من هالمنتدى وسجلت علشان أخذ مشورتكم



انا متزوجة وعندي 4 أبناء الله يحفظهم أكبرهم أولى متوسط ثلاث بنات وولد .. مشكلتي عيالي يتعاملون معي كأني من عمرهم



مافيه اي احترام .. يردون لي الصاع صاعين نظراتهم حادة لي اذا رفعت صوتي عليهم رفعوه أعلى مني ويسبوني بدون خجل بكلام احنا ما نقوله بالبيت تعلموه من المدرسة



اذا اضطريت اني أمد يدي عليهم مع اني نادرا ما اضربهم ردوا لي الضربة .. صراحة تعبت مع وقاحتهم وطول لسانهم



الصراحة هم مو طول الوقت كذا بس وقت ما اتنرفز منهم ألقاهم متهيئين للرد بدون احترام



يمكن انا ماربيتهم من البداية كنت أخليهم يطلون لسانهم بس كل ماكبروا كبرت معهم هالحالة



آسفه كلامي مو مرتب كتبت وأنا مالي مزاج اكتب بس أبي احد يساعدني كيف اربي عيالي



ما انكر اني عصبية في كثير من الأحيان ويمكن عصبيتي خلتهم في وضع دفاع عن النفس بس ماعمري شفت من عيال اللي حولي



احد بجرأة عيالي معي



صرت افكر اتركهم مع أبوهم وأروح لأهلي كم يوم يمكن يحسون بغلطهم وتتحسن أخلاقهم .. أتمنى تساعدوني بالأفكار المناسبه
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه