عروس تريد الانفصال

0
عروس تريد الانفصال السلام عليكم ورحمة الله اخواتي في الله انا راح احكي لكم مشكلتي ومحتاجه لكلام جميل يرفع معنوياتي المحبطه وابي اعرف منكم هل انا مافعلته صح اولا انا تزوجت من فتره قريبه ولم استمر مع زوجي سوى ايام وذلك لعدة اسباب من بداية الزواج لاحظت على زوجي انه ماينام معي يعني انا بغرفه وهو بغرفه وقد سبق ان قال لي في فتره الملكه انه يحب ان ينام على الكنب وماكنت ادري انه يقصد انه ينام في غرفة ثانيه فقط يأتي ليأخذ حقه ويذهب وقد حدث انه اول ليله ان دخل علي بقوه ونزفت لعدة ايام ولما يحن علي او يحضني اويتأسف مني واليوم الثاني بعد مارجعنا مره من عشاء في مطعم عائلي طلب مني الكشف ورفضت وكان جدا متضايق المهم بعد مارجعنا جلسنا شوي وطلبت منه اني انام لاني مرهقه جدا فقال لي روحي نامي وطلبت منه يجي ينام قال لي راح اجيك طبعا قعد بالغرف هووانا رحت انام فاالصباح صحيت عليه وهومتنرفز وسحب المخده وذهب ينام على الكنب بعدها طلعنا نتغدى وهزئني في المطعم اني نمت وتركته وهو يبغى مني حقه الشرعي وضحت له اني انا ماغلطت وطلبت منه ينام معاي ورفض فكان مصراني غلطانه اكل هذي الاشياء حدثت خلال اربع ايام بعدمارحنا لمنطقة اهله وعمله الشرقيه واثناء الطريق فتح معاي عدة مواضيع منها موضوع وظيفتي وش راح اسوي اذا حملت قلت ماعندي مشكله اقعد بوظيفتي قال انا اكيد بخاف عليك لاحملتي ثم سألني وش بتسوين اذا ولدتي قلت مومشكله احط البيبي بالحضانه ووضحت انه صعب كل مره احمل واولد واترك وظيفتي وكان ابدا موعاجبه اني اتوظف من فترة الملكه وهو بس يتكلم عن وظيفتي وانه راح يتزوج علي لوتوظفت حكومي بالمنطقه اللي فيها اهلي طبعا بعد ماوصلنا رحنا للسوق واشترى لي هديه وبعدها طلعنا بيوم للبحرين وكان جدا مبسوط واحنا رايحين لها استغربت انه تغيرت اخلاقه بلحظه فرحان ويغني ومبسوط لان من بداية الزواج يادوبه يضحك ويسولف كان بس مكتم طبعا بعدماوصلنا للبحرين تعشينا واشترى لي هديه ورجعنا لشرقيه بعدماوصلت للبيت ودخلت المطبخ جاه اتصال وكان صوته عالي ومثل علي انه مصدوم وكان يمسك راسه وبعدماصكر قربت اهديه واتكلم معاه ابعد يديني وهومتنرفز طبعا رحت انا مصدومه ماادري وش اللي صاير دخل علي وقال لي ان ابو صديقه صاير عليه حادث قوي ويبيني اجيه ارافق مع ابوه لانه هوبيروح عنداامه وهو وحيد امه وخايف عليها يرتفع سكرها وبكرا بيجي عاد يرافق عند ابوه قلت اوكيه طبعا زوجي مثل علي صح كان اسلوبه وتعبير وجهه تحلف انه فعلا صادق عاد انا قلت له رح ساعده والله يجزاك خير على وقفتك معاه طبعا طلع وقفل الباب ولاعطاني المفتاح ابدا طبعا مارجع لي الا من بكرا قريب من صلاة المغرب ولااتصل يتطمن ولاشي بس يبي يعرف وش اللي ناقص البيت طبعا طبعا بعد رجعته هذي جاني شخص غير يعصب بسرعه ويتلفظ علي ويشتمني من دون سبب طلبت منه يوضح لي وش السبب اللي خلاه كذا ووضحت له اني ماقصرت معاه رغم اني عروس انظف البيت واهتم بنفسي ولاارده عن حقه فجعني لما قال انا ماابي وحده تشتغل لي انا اقدر اجيب شغاله فقال لي انا ابي بالحرف الواحد ابي انثى وحده تفهم موغبيه وقعد يشتمني بأنواع الالفاظ المهم انا طلعت من عنده وانا مدمعه وشافني وانا مومصدقه انه قاعد يصير لي هالشي ماتوقعت يسوي فيني كذا حاطه امالي عليه بعد الله وبعد وفاة ابوي الله يرحمه وكنت ابي اصيرام لانه تقريبا بعد بادخل الثلاثين كان يبي يشككني اني بارده معاه وهو المشكله فيه ماجاني الا مرتين بمنطقة اهلي وثلاث مرات ببيتي وكان يحاول يحطمني نفسيا ومعنويا وانا ساكته مابلغت اهلي ولابشي طبعاجاني وانا بالغرفه وقال خلينا نطلع نتمشى قلت اوكي طبعا طلعنا للبحرواثناء الطريق شتمني وقال انتي غبي هوانا توقعت تزوجت وحده تسوى الدنيا وانتي عقلك صغير زي اختك وانتي براسك ورقه بس مكتوب فيها مخ وهددني انه راح يسوي الحرام غصب علي وعلى اهلي بعد ماوصلنا للبحر جلسنا ناكل وبعدها قام يشيل الاغراض قال لي روحي تمشي قلت تعال معاي ابيك قال ذبحتيني بكلمة ابيك روحي لوحدك طبعا رحت اتمشى وانا اصيح وداخلي ميته قهر ابي اهلي وهو يراقبني من بعيد متكتف رجعت له ومشينا للبيت يوم جاء في الليل قال صديقي متصل علي يبيني اجيه بالمستشفى بروح له طبعا طلع وماجاء الا من بكرا وجلس معاي وبعدها جامعني بس قام متنرفز ماقدر ينزل يقول بسبتك انك مانزلتي فتلفظ علي وفتح الادراج ويصكرها بقوه رغم كل شي وقت الجماع يبيه سويت له وانا مجبوره منه بس عشان اراضيه وبالنهايه يركبني العيب والبرود وراح ينام بالغرفه اللي يحب ينام فيها على الكنب وتركني وانا اصيح موعارفه وش قاعد يصيروطول اليوم مكتم ولايكلمني فحاولت اتكلم معاه واغير جوه وهوبس يطالع بالافلام والا بقنوات الميوزك ولما طلبت يسولف قال اسكتي لااتكلم معاك بكلام يجرحك طبعا سكت وماشرهت عليه ابدا لانه انسان مايخاف الله مايصلي ولايهمه شي حتى لماتكلمت معاه بأسلوب قال مالك دخل هذا شي بيني وبين ربي المهم بعدها صرت اقعد لوحدي فجاني وقال ماتطلعين من عندي الاللحمام وقاعد يصارخ علي ويشتمني ويشككني اني غبيه واني مااستاهل شهادتي الجامعيه واني اكيد طايحه على راسي وانا صغيره ومن ذا الكلام القاسي وانا ساكته ماقلت ولاشي مرت ساعات وانا قاعده معاه فقربت منه وحاولت اتناقش معاه وامسك يده والاطفه فبعد عني وقال اذا تعلمتي ورجع غلاك قربي مني حتى الجوال اللي اهديته لك باخذه منك وبرجعه لاعرفتي السناعه فراح ينام بغرفتنا ورحت انابعدمانام وجيت عنده ابي انام وبعد مني طبعا نمت وصحيت قبله وقعدت لوحدي وجاء بعدي يهاوشني يقول وش تبين يامجنونه ياغبيه انتي ماتفهمين انا راح اعلمك وش راح اطبق معاك طبعا راح للمطبخ وانا خايفه انه يذبحني وطفى كل الانوار حتى الغرفه اللي انا فيها اللي هوينام فيها وشغل على قناة ميوزك وطلب مني بصراخ اني اتفسخ سويت له اللي هويبي وانا متقطعه من الخوف ع بالي انه بيضربني صرت خلاص موصاحيه بنفسي انجنيت منه اخذني لغرفة النوم وجاني بالحرام بالغصب حاولت ابعده ماقدرت قعدت انزف نزيف موطبيعي بعدها راح يستحم وطلع على اساس انه بيروح لصديقه بيرافق مع ابوه قلت له رح وانا اقول بقلبي جعلك ماترجع اتصلت على اخوي وانا ابكي وقلت له وش صار بطريقه غير مباشره فهمني وجاء من بكرا وزوجي لسه على طلعته ماجاء واخوي قاعد ينتظر عندالشقه ومعاه الشرطه وقعدوا الى االليل وهم ينتظرونه عشان يفتح باب الشقه بس هو كلمني وتهاوشت معاه وهددني انه راح ينتقم مني لاني تلفظت عليه المضحك انها اول مره اتلفظ عليه اخوي عرف بتهدديده لي وقال للشرطه وكسروا الباب وطلعت بأغراضي وهولما جاء مسكوه وسألوه وين كنت فيه اعترف انه بالبحرين يشوف فيلم لانه على قولته زعلان مني يعني كل طلعاته كلها طلعت موللمستشفى طلعت للبحرين طبعا اخذوه ودخلوه التوقيف 3 ايام ووصل الموضوع لهيئة التحقيق اللي ارسلوني للمستشفى عشان ياخذون صور للكدمات اللي حصلت لي وقت الجماع لانه عنيف وسادي وغير كذا صور لأشياء قويه فعلها معاي طبعا نزلت الدوره وانا قاعدين ياخذون مني صور وانا تعبااااانه نفسيا كان ودي اذبح نفسي مومصدقه اني عروس ويصيرلي كذا وانا الان ببيت اهلي تعبانه بس الحمدلله احسن من العيشه معاه يكفي اني حسيت بالامان فأبي منكم تدعموني نفسيا ومعنويا هل مافعلته صح ام خطأ وهل تسرعت ام لا علما اني لم اذق طعم السعاده معاه من اول يوم من تصرفاته والفاظه وافعاله فكيف لو قعدت معاه شهور

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه