أنانية الاهل

0
انانية الاهل وما حدا رايح عليها غير حنا ناكلها وتنكسر قلوبنا وننقهر



مدري كيف اتكلم وكيف اشرح لكم بس خلاص طفشت

اذا ما تكلمت وطلعت يلي بقلبي يمكن اموت من الحسرة وما احد حاس فيني

كلهم بس يقولون لي انسي وخلاص وكل شي بالدنيا نصيب بس ما قدرت والله ما قدرت

قصتي انو فيه احد تقدم لي وارسل اهله عشان يشوفوني وبتعرفون عليي وانا كنت مرة مبسوطة ومرة مرتاحة للشخص يلي تقدملي

يوم اهله جاوا عندنا صراحة ما ارتحت لهم بس قلت وش ابغى فيهم المهم مرتاحة للشخص نفسه

وكنت مرة خايفة لاني حسيت ان الام ما حبتني

وبعد يومين ردو جواب بالرفض وانهم ما يبغون لاني كبيرة بالعمر ( مع اني اصغر من العريس )

انا مرة انقهرت بغيت اموت من القهر ليش وليش يرفضوني وما كان فيني اي شي حتى العريس ما شافني .



مدري ايش صار بس ما قدرت انسى وانا حبيت الشخص كثير ومرتاحة له

قلت بتصل عليه وبقولها ليه رفضتني وانت ما شفتني حكمت عليي من كلام امك

واتصلت عليه بعد ما صليت استخارة وتكلمت معه وكنت مرتاحة وانا اتكلم معاه وحبيت اكثر اكثر اكثر من اول وهو كمان انا حسيت

وقال لي بيرجع بيكلم امه وابوه عشان يطلبوني مرة ثانية

بس المشكلة الكبيرة اامه ما تبغاني ليش ليش والله مقهورة

ليش كذا العالم تحب تكسر القلوب والخواطر ليش دائما الاهل ما يفكرون غير بانفسهم

حاولت انساه بس والله ما قدرت



كل ما اتذكر اني كنت فرحانة ومبسوطة والله بيفرح قلبي انقهر اكثر واكثر



دائما اصلي وادعي ان يكون لي نصيب فيه مع اني ادري انه مو لي بس سبحان الله كيف حبيته وارتحت له

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه