ساعدوني في مشكلتي

0
السلام عليكم ورحمة اللهأنا متزوج و عمري 31 سنة و لدي طفلة عمرها 3 سنواتاواجه مشكلة مع زوجتي في عدد العلاقات الزوجية، نحن نعيش في الغربة و لا نستطيع أن نفعل شيئاً و البنت صاحية.أنا إنسان أحب النوم مبكراً و أقول لها أرجوا منك أن تصحيني بعد أن تنام البنت حتى نسهر سوياً ولكنها لا تستجيب وترفض و تقول هذه ليست وظيفتي؟مارأيكم كيف نحل هذه المشكلة؟هي تتهمني هذه الأيام بأني بارد جنسياً، قلت لها سوي لي إغراءات و صحيني بعد ما تنام البنت ولم تقتنع. هي لا تريد أن تسوي لي إغراءات تريدني دائماً أن أكون أنا المقدم في العملية. و المشكلة أني أرغب بالنوم مبكراً، هي تعتبر نومي عدم رغبة في العلاقة معها!!! مع أني أريدها ولكن المشكلة النوم و البنت تسهر وهي لا تريد أن تصحيني.أشعر بأني أكرر نفس السالفة... أعتذر...أحترت و تعبت من المشاكلأتمنى أقرأ آراءكم و ردودكمشكراً لكم...

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه