متزوج لكن بدون رومانسية

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



هذا أول موضوع لي ، وأول مرة أفتح قلبي لأحد وأحكي عن مشاكلي العائلية والشخصية

في البداية أنا متزوج من حوالي سنة بزاوج تقليدي بحت عن طريق الأهل مع رفضي الشديد والقاطع للزواج التقليدي

لكن ما باليد حيلة وبقولون تمشي الرياح بما لاتشتهي السفن

بحكم أن السعودية صعب فيها تكوين العلاقات بين الجنسيين قبل الزواج وهذه مشكلة عويصة تحتاج إلى مجلدات للحديث عنها

وطبعا الأهل مستحيل يفهمون طلبك بحذافيره وهذا اللي صار معاي

مع إني شرحت وحاولت بكل الوسالئل الممكنة أفهمهم بطلبي

وأن الجمال مش مهم بالنسبة لي

الجمال ممكن في لحظة يروح لكن اللي يبقى هو اللي بدواخلنا

ماعلينا

بعد الزواج أكتشفت أن شخصية زوجتي بعيدة جدا عن شخصيتي وفي اختلاف كبير بيننا

أنا انسان رومانسي جدا

وفي تصوري عن الحياة الزوجية قبل الزواج أن الرومانسية والكلام الجميل والمشاعر المتبادلة هي أهم أسباب نجاح الزوجين مع بعضهم

يعني ما أتخيل داخل البيت مثلا تكون الزوجة مشغولة بشي أو الزوج مشغول بشي ثانوي عن زوجته

أو كل واحد له أوقات نوم مختلفة عن الثاني

با ختصار شديد كل اللي كنت أبحث عنه في فارسة أحلامي لم أجده فيها

ما أحسها رومانسية بقدر كافي حتى لم أطلب منها وأكلمها تحاول مرة ومرتين وتنسى

مع أني دايم أقولها عن هذه المشكلة وأفهمها بكل الطرق بس برضو مايتغير شي

انشغلت وسويت كل شي وعلى قولة محمد عبده مااااااافي فااايدة ما في فاااااايدة من عتابي

إلين فهمتها أني لو وحدة من الشارع قالت لي أحبك ولعبت علي ممكن أـتبعها وأنا مغمض

وأنا أبغى فزعتكم كيف أغيرها

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه