أتمنى الكل يدخل ابي مساعدتكم

0
السلام عليكم

لو سمحتوا محتاااجه اني اخذ راي ناس كثير بحاجه تخصني لاني مو قادره اتخذ قرار

انا متزوجه ومن تزوجت خلصت ثانويه وقعدت لان ماقدرت ادرس وعندي بنت وكنت منطقه ثانيه لان زوجي مدرس وتعرفون وضع المدرسين كل فتره انتقال عقدت سنه بمنطقه وحده ومعي بنت وماقدرت ادرس بعد لان شفت زوجي وبنتي اهم عقب نقلنا لمكان ثاني وحاليا صار لنا ثلاث سنين فيه وصار عندي بنت وولد ياربي لك الحمد برضوا ماقدرت ادرس بسبب اطفالي وان ماعندي احد اخليهم عنده وقت دوامي وزوجي ظروفه ماتسمح ع خدامه بتقولون ليش ماتدرسين انتساب بديرة اهلك .. اهلي واهله بمنطقه وحده وتبعد خمس ميه كيلوا عن مكان وظيفه زوجي ماقدر ادرس انتساب لان هم بعد صعب ع زوجي ادرس لان انتساب يبي له كل ترم الفين وخمس ميه وهو كان يصبرني يقول بقى سنه وونقل وتدرسين ببديرتنا قلت ان شاءالله خير حاليا ماجاه نقل يعني ماراح ينقل الا بعد ثلاث اربع سنوات وانا بهذاك الوقت اذا ربي اعطاني عمر اكيد بيكون عندي طفل بمشئيه ربي وغيره تكون خلص طابت نفسي وعديت مرحله اني ادرس كل اللي حولي يقولون تعالي ادرسي وخلي زوجك لاكن شايفتها مرره صعبه انا وزوجي علاقتنا ياربي لك الحمد اشبه ماتكون اصدقاء بعد وان بعدت عنه راح ابعد كل شي حلو بينا هو يقول تبين تدرسين روحي ادرسي قلت ليش يهون عليك ابعد قال لا لاكن اذا دراستك اهم من زوجك روحي انا متررردده بالمره يقولي بعد انتظري السنه الجايه يمكن تتعدل ضروفي وتدرسين انتساب قلت بعد انتظر سنه مدري مو قادره اقرر وان خلص رفضت اكمل اعرف نفسي راح اندم انا محتاره بين امرين زوجي ودراستي ساعدوني جزاكم الله خير وحطوا نفسكم مكاني انا اذا انتظرت السنه الجايه وادرس انتساب مو ضامنه النجاح اعرف نفسي لازم اداوم عشان اركز واحس اني ادرس يعني بعد مو حلو ادرس واتعب نفسي وادفع فلوس واخرتها ماجيب معدل كويس يخليني ادخل تخصص حلو مايصر بعد كل هالتعب وادخل تخصص ماله مستقبل وفايده واحيانا افكر اقول ناس متخرجه من افضل الجامعات وماجاهم لاوظايف ولاشي وش راح استفقد من دراستي الدنيا رايحه ومو نافعتي بشي خلني اقابل زوجي واولادي افضل وانا صراحه مابي عشان وظيفه وكذا ابي بس اسم خلصت دراسه لان احس عندي شي ناقص مو كامل

اسفه اني طولت وكلامي ملخبط شوي ياليت تساعدوني بأخذ قراري وجزاكم الله خير
من الموبايل






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه