هل هناك حل وسط

0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..



انا جديده في المنتدى لكن متااابعه من زمممممماان لكم وعجبني بعض ردود الاعضاء ردوود رائعه جدااا واتحمست انو اطرح موضوعي رغم تخوفي من ردود من تجريح وسب لكن طمعي في ردود حكيمه حمستني



اولا قبل ان ابدا اشكر من كل قلبي الاخ غربه سنين هوا الذي ساعدني على التسجيل في المنتدى جزاه الله الف خير ..

مشكلتي بختصار شدييييييد

انا متزوجه منذ خمس سنين قبل اتزوج اتعرفت ع شاب وجلسنا فتره سنين يشهد علي الله انو كان حبنا طاااهر جدددداا ولا يخدش الحياه ابدااا ابداا ولى عمري كلمته جوال وكان تواصلنا فقط كتابه لانو هو خجول وانا كنت رافضه مبدا المكالمات كنت احس انه معي في كل لحظه وكان كل شي يصوره لي اصحابه بيتهم اخواته اخوانه ابوه وسجله المدني فيديو لي اخته الصغيره لي ابوه واخته كل شي يوريني اياه حبيته وحبني حسيت انه روحي الي كنت ادورها من سنين صدفه جمعتنا وضرؤف قاهره فرقتنا كان كل يوم يقول لي بخطبك ووبنجيب عيال ووونقعد نحلم ب المستقبل. ..خنقهه كل ماتذكرها كل مافتح سالفه الخطبه كتت اصرف لانو كنت مخطوبه بس ماقلت له من خوفي عليه.انا اول ماتعرفت عليه انخطبت ووافقت خوفا ع نفسي من فتن الدنيا وهربا من حياه عائلتي المعقده وقسوه ابي وماكنت توقع اني بحبه واتاخرت ملكتي سنتين يعني بس خطوبة ولما ملكت جاهدت نفسي وتركته وكنت احس بتانيب ضمممير مستمر بدون مااقول له اني تزوجت

اتزوجت ومن اول شهر اكتشفت خيانه زوجي لقيت عنده بنات بدون ملابس في البارلنقو ومسمي نفسه اسم قذر مرره يبدا ب حرف ( خ... العمه) انهرت وحلف لي ع القران أنها اخر مره وصدقته وبعدين اكتشفت انه يكلم حريم متزوجات وسامحته بعدين اكتشفت انه يلبس ملابسي الداخليه انصصصصدمت ووش ذاااا !!!!

بعدين لقيت له رساله مكتوب فيها خلاص عمتي اكلمك بكره ع طول جاء في بالي انه يكلم حرمه كبيره ويحترمها..شوفو التفكير واكتشغت اشياء كثيره واخر شي اكتشفت عن العمات ذا من رجال كان يكلم زةجي على انه بنت وقال لي سامحيني انا خرفنته لانه كان يكلم زوجتي ويقول لها عمه تخيلووو؟؟زةجي ضغيف شخصيه

انا صراحه اكرهه وخايفه ع نفسي لان صراحه مااعاد احس باي متعه معه واحس ان فيني برووود ونفوور من ناحيته ومن اول شهر وانا اجامل وووواشتقت لي حبيبي مممممرره كل يوم اتقطع اضعف واحاول اتلهى باي شي ينسيني اياه انا واثقه انه لحد الحين يحبني وهذا متعبني لان دايم يكتب ب الواتس عني ومتاااكده لانة حرفي انا اراقبه خمسي سنوات تخيلو بدون مااكلمه ضحيت فيه عشان وااحد خاااااين حقققييير انصحوني

بدون تجريح ابيكم تعيشون الدور لو ثواني
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه