انا شاب احب بنت عمرها 15 وهي تحبني

0
السلام عليكم انا شاب عمري 18 طالب اعداديه مشكلتي في يوم من الايام كنت واقف مع اصدقائي فأتت فتاة لبيت جيرانا كانت تنظر لي لاكن لم اخذ بالي منها فجأه التفت فرأيتها تنظر لي وعينها لم تنزل من علي استغربت منها وبعد مرور يومين اتت الفتاة لبيت جيرانا وايضا كنت واقف بنفس المكان مع اصدقائي وكانت تنظر لي وبعد ايام زادت زياراتها لبيت جيرانه وكلما تتأتي تنظر لي نضرات غريبه وتحاول لفت نضري وتروح وتجي من يمي بس انا ماانطيتها وجه وبعد فتره كلمت بنت جيرانا التجي يمهم دائما كلمتها عني وعندما اخرج من بيتنا اراها هيه وبنت جيرانه ينظران ويبتسمان لي انا كنت اشعر بالخجل والاحراج وكنت اذهب لمحل صديقي وهو امام بيت جيرانه وكنت انضر من المحل واراهم واقفين يتطلعون علي ويأتون ويشترون من المحل وينظرون لي كثيرااا بعد فتره البنت التنظر لي اعترفت لابن خالها ابن خالها يصير صديقي المقرب اعترفت بحبها واعجابها بي وقال ابن خالها لي بأنها تحبني ومعجبه بي انا حقيقه تجاهلت الموضوع وقلت لابن خالها انا لا افكر فيها ولا اعطيها وجه المشكله انو صديقتها الي هيه جيرانه انعجبت بي وحبتني هيه فتاة حبابه ومؤدبه عمرها 15 سنه كانت تلفت نضري كثيرااااا وتنضر لي وتراقبني وتلاحقني وقامت ببعث اخوها ليسألني عن عمري واسئله كثيره اخرى المشكله انا حبيتها كثيرا لهذه الفتاة لكن حب فقط بالنضرات لااكلمها ولا اراسلها وانا الان حاير ماذا افعل انا فتره تركتها ولم انضر لها حسيتها ضاجت وزاد الفاتها لنضري وقامت بالخروج من البيت كثيرا لكي تلفت نضري وكانت تغضب عندما لاتراني وانا كنت اراقبها من نافذه بيتنا هما ساكنين امام بيتنا وكانت تخرج بالحديقه كثيرا وترفع صوتها بطريقه غير مباشره مثلا تنادي على اخوها بصوت عالي لكي اسمعها وانضر لها من النافذه وانا في هذه المواقف الكثيره ادمنت الوقوف امام النافذه وانضر لها لاكن بدون ان تراني لاني حبيتها كثيرا وقمت افكر بها كثيرا وقبل فتره اهلها حسو او شكو بها لان تصرفاتها والفات نضرها لي كانت غريبه ولافته للشك فزاد ضغط اهلها كثيرا عليها وقلت طلعاتها لاكن تحدت اهلها وقامت بالنظر لي وانا كنت خاءف عليها كثيرا من اهلها لان المشكله من اهلها صارت بسببي وقامت بالخروج من البيت وتلتفت لي وتنظر لي كثيرا الصراحه زاد حبي لها وقمت افكر بها كثيرا واحلم بها وتغيرت حياتي لاافكر بشي غير بها وهي كذاللك وقامت بتقليدي بأمور كثيرا وتفعل كما افعل وانا ضايج كثيرا لاني لااكلمها ولا اراسلها فماذا افعل لاني قلق جدا ومتوتر اريد حلا لمشكلتي ماذا افعل هل اعترف لها بحبي ولا انتظر الاعترف منها او ماذا افعل انا لا استطيع فعل اي شي معها لانهم ساكنين امامنا انا اريد اكلمها لاكن لااستطيع خوفا عليها من اهلها وكل يوم يزيد حبي لها وهيه ايضا بس امانه عندما تنصحني خلي مكانك بمكاني هذه هيه مشكلتي اعتمدت على حلها على الله سبحانه وتعالى ثم عليك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه