فضفضه و حابة مين يسمعني

0
السلام عليكم يا اخوتي كيفكن

حابة تعتبروها فضفضه بس

الحمد لله عكل حال بس انا مخنوقه و متدايقه

بجوز تفكروني سخيفه او بجوز انا هيك عنجد بتحسس من اي شي

كلكن بتعرفو خطبتي الطويله و انتقالنا عاوروبا و قصص

في عندي مستجدات

ان شاء الله موعوده ببيت هالكم يوم مو اكيد اخده بس بتمنى لانه هون البيوت عالدور

و خطيبي ما عم يشتغل لانه عم يدرس لغه و الدولة ما عم تعطيه شي لانه اجا لعندي لم شمل و عايشين عالراتب الدراسي ما عنا دخل غيره هو و السلفه الدراسية لبين ما ربنا يفرجها علينا

ابوي قلي بالعربي الفصيح انا ما بقدر اساعدكو بشي دبرو حالكو بحالكو

خطيبي عم يفتل عشغل و عم يسجل بمكتب العمل و قصص بس كل فتله عالفاضي

اشتغل عند واحد يومين عربي ابن بلدنا قام قلعه لانه جاب واحد قرايب اله يشتغل محله

و في شي رح يموتني و عم يخنقني و يقتلني عنجد

انه هون كيف ما نفتل في حرام بالنظر و بالسمع و الحياة و بكل شي في حرام

لك حتى المدرسة و كل شي

الاكل بتخاف منه لانه في حرام

بدك تشتغل بمكان بتخاف تشتغل لانه يكون في حرام و احيانا الظروف بتجبرك لانه ما بصحلك غيره

و في شي كمان انه ابوي رغم خطبتي الطويلة بقلي خدو البيت و خلي خطيبك يسكن فيه مع شباب ياجره

طيب و انا يعني لايمت و الله العظيم كل يوم بسمع كلام

رفقاتي انخطبو بعدي صار عندهن ولاد

و في شي بحسه انه حتى لو تزوجت راحت البهجة و انه ما حدا رح يفرح فيني لانه شغلة ما عاد نفسي فيها من كتر ما استنيتها

بعرف افكاري ملغبطه بس حبيت افضفض كل شي بقلبي
من الموبايل


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه