شاب يبحت عن النصح من المتزوجين

0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



المرجو النصح من المتزوجين لي ادرى مني و اكثر تجربة مني



انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة



انا متعرف على بنت اكبر مني بسنتين من مدة طويلة تبلغ 3 سنوات



و نحن في علاقة حب و نيتي صافية معها و قررنا ان نصلح غلط هده العلاقة وان اخطبها بعد سنة و نصف ان شاء الله .



و لكن مند بداية علاقتنا كان هناك دائما مشكل يتكرر هو : كثرة تكلمها مع الشباب في المواقع الاجتماعية



وفي الهاتف . كان هدا المشكل يتكرر و يشكل لي رعب و اكتئاب و ضيق صدر لان غيرتي كبيرة. كانت تقول



انهم مجرد اصدقاء و لكن بعد قرائتي لمحدتاتها معهم ( لاني اقدر ادخل حسابها) و جدت ان ليس هناك كلام سيء



او جنسي و لكن كان هناك بينهم كلام حلو جدا و كانه يقترب من المغازلة مثلا : تصبحين علي خير , انت غالية عندنا , صغيرتي , ...



خصوصا اني اكتشفت انها تعرفت على شاب في الاتوبيس و تبادلو ارقام الهواتف و حسابات المواقع الاجتماعية و



كانو يتكلمون مع بعض و لكن كما قلت لم يكن كلام سيء بل كلام حلو جدا و هدا يزعجني كثيرا .



فبعد تخاصمات و صلت الى الفراق و كلام كثير بيني و بينها ( قصة طويلة ) اقنعتها و وافقت هي ان من بعد



الخطوبة سوف تحدفهم جميعا و لن تتكلم معهم و ستقطع اي صلة بينها و بينهم و لكن هدا من بعد ان تتم الخطوبة



. ( مع العلم انهاكانت رافضة بتاتا ان تحدفهم حتى و لو تزوجت بل فقط سوف تحبس الكلام الحلو و انها لا يعجبها



من يفرض رايه عليها بل يجب ان اقنعها و ان تفعل امرا ما من محض ارادتها ).



رغم هدا المشكل فهناك مشاعر حب كبيرة و لا يمكننا التراجع لانه يجب ان نصلح خطانا و نتزوج .



فسؤالي للازواج الصالحين و المتزوجات الصالحات



كيف لي ان من بعد الزواج ان شاء الله ان اتمكن من ان ادارة علاقتي الزوجية جيدا , و كيف لي ان اتاكد ان زوجتي



لن تواصل الكلام خفية عني مع الشباب مع العلم انها اخفت عني الكثير حتي الان .



و كيف لي ادارة شخصية زوجتي لانها صعبة الاقناع و صعبة الاعتراف بالخطا لكي لا تقع هي ايضا في



المحادثات مع الشباب . هل اكون دلك الزوج الضريف او دلك الزوج الشديد الدي يامر في كل شيء . و رايكم



ايضا في هده الفتاة 22 سنة هل عادي تصرفها ام لا ?



المرجو النصح من فضلكم





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه