كيف تتعامل مع الزوجة التى تمارس العادة السرية

0

العادة السرية للفتيات العذارى أمر بالغ الخطورة بل أنه يفوق فى خطورته العادة السرية للشباب - كما أن علاج الأمر بالنسبة للشاب المتزوج أسهل كثيرا من العلاج للشابة المتزوجة - و سوف نقوم بدراسة الامر برمته فى نقاط محدده:-

أولا : العادة السرية للعذراء تكون بمداعبة منطقة البظر حتى تأتى الفتاه شهوتها - و هنا تكمن المشكله عند الزواج - حيث أن الكثير من الأزواج قد لا يهتمون بمنطقة البظر للزوجة - و ترفض الزوجه اخبار زوجها بأنها تريد اهتمام زائد منه لهذه المنطقة من جسدها - خوفا منها ان تعلمه بانها كانت تمارس هذه العادة و هى ما زالت عذراء.

ثانيا : عند اهمال الزوج لهذه المنطقة فى جسد الزوجة و مهما كانت قدرته الجنسية قوية - فان الزوجه تعود من جديد لممارسة العادة بعد الانتهاء من العلاقة مع الزوج - لكونه على الرغم من قدرته الجنسية الا ان اعتيادها على استخدام هذا الجزء من الجسم لاتيان الشهوة قد غلب عليها.

هذه الامور من شأنها أن تجعل الزوجة غير سعيده بعلاقتها الزوجية و تزيد من حجم المشاكل فى حياتها الزوجية اليومية دون علم من الرجل بالاسباب الحقيقية.

و يبقى السؤال الهام للغاية - و هو كيف يتعامل الزوج مع زوجته التى اعتادات اداء العادة السرية قبل زواجها؟

للاجابة على السؤال السابق - لا بد ان نأخذ فى حسباننا أن مجتمعنا الشرقى ما زال يمنع الزوجه من أن تنطق بأى أمر عن تاريخها الجنسى قبل الزواج - فهو أمر غير مقبول تماما - لذا يوجب على الرجل الأتى:-

أولا : يجب ان يعمل الرجل على ان تعتاد زوجته على التحدث معه فيما تريد فى العلاقة الزوجيه.

ثانيا : يجب على الزوج التأكد من أن زوجته قد أتت شهوتها تماما أثناء العلاقة معه - و هو أمر سوف يكتسبه بسهوله مع العشرة معها.

ثالثا : عند المداعبه لا بد ان يهتم الزوج بملامسة كافة أجزاء جسد الزوجه - و عليه الاهتمام بمنطقة البظر بصفة خاصة للاطمئنان بأن الزوجة قد أشبعت هذا الجزء الهام للغاية من جسدها و يكون الامر بالملامسة اللطيفه بالاصابع و الشفاه و اللسان.

اذا استطاع الرجل القيام بهذا الامر كل ممارسة فان الزوجه سوف تفضله تماما فى هذا الامر مما يجعلها تقلع بنسبة لا تقل عن 90 % من اداء هذه العادة المقيته الى ان تتركها مع الوقت تماما.

و فى النهاية يجب ان نعلم ان كلا الزوجين يستطيعان ضبط نظام حياة شركائهما ان ارادا فعل ذلك

تحياتى






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه