ماني فاهمه شي

0
زوجي تزوج بعلمي وبرضاي ولاسباب خاصه مااحب اذكرها

وانا طلبت ابقى على ذمته بس مابغي اشوفه ولا يلمسني وترجيته يخليني اعيش مع بناتي كأم فقط

وهو وافق وكان هذا شرطي الوحيد له لانه قال مابتزوج الا برضاك

وصار يجي يشوف بناته وانا اكون بغرفتي مااقابله لكن بعد كم شهر صار يجي باوقات غير اوقاته المعتاده واكون مع البنات ويشوفني ويسلم ويطلبني اجلس وارفض واروح باي مكان غير الي يكون فيه والحين صار يلحقني ويمسك يدي حسيت انه غريب خفت منه شكله ريحته صوته كلامه كله تغير ماهو الانسان الي عشت معه عمر وحبيته اكثر من نفسي

ويطلب مني نرجع زي أي زوجين وانا رافضه مستحيل اوافق مجرد تفكيري بالموضوع يتعبني

ليش يرجع في كلامه والا فكر اني بزعل كم شهر وبرضى واخذني على قد عقلي انا قلت له اخر مره اكون على ذمتك وام لبناتك والا طلقني لان حتى لوطلق زوجته الثانيه ماابغاه خلاص

انا تغيرت انكسرت وصعب اتصلح

نفسي نرجع لزمان قبل يتزوج وارفض زواجه ولااوافق عليه لكن ماباليدحيله الموضوع انتهى





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه