تخيلات مع زوجتي

1

في البداية السلام عليكم وارجو انت ترحبوا بي في هذا المكان.



سوف اروي لكم مشكلتي ولكن ارجو منكم مساعدتي وعدم التجريح او الكلام الغير متوازن.



انا رجل متزوج وزواجي اصبح له 4 سنين, احب زوجتي كثيرا وهي تحبني بالمقابل اكثر. حياتنا الزوجيه على افضل ما يمكن, سواء على صعيد الاوقات العادية او على صعيد الفارش. احبها وتحبني الى ابعد الحدود, اغار عليها وتغار علي كثيرا (ضمن الحد الطبيعي).

عملي يفرض علي ان اكون مسافر اغلب ايام السنه, ورغم ذلك لم يكن لهذا تأثر علينا. الحب والاشتياق بيننا اكثر مما هو عليه ونحن مع بعضنا.

مشكلتي بدأت في الاسابيع القليلة الماضية. حيث في احد مكالمتنا الهاتفيه الليليه (وانا بعيد عنها) اصبح الكلام يتضمن افعالنا امام الناس وفي اماكن عامة. ثم تطور الكلام ليصبح فيه تدخل اشخاص غرباء, اي ان اكون انا المتفرج وشخص او اكثر مع زوجتي. وهنا تبدأ المشكله.

المشكلة, انني استمتعت كثيرا بهذا الكلام بيننا, وهي كذلك. واصبح الجنس بيننا في الهاتف اقوى مما كان عليه سابقا. تكلمنا فيما بعد في خصوص هذا الموضوع والشيء الذي حدث واعترفنا انه مجرد كلام وتخيلات وانه شيء لن يحصل ابدا, لاننا نحب بعضنا ولن نقبل بغيرنا.

ولكن هذا الشيء اصبح يثيرني ويثيرها.

لهذا انا اسأل المساعده. اعرف انه ليش شيء طبيعي في مجتمعنا. ولكن هل حصل هذا الشيء لاحد من قبل؟ انا اغار عليها, الى حد اني اذا رأيت شخص ينظر اليها اتمنى اني قد قتلته.

ولكن هذا الكلام بيننا يثيرني رغم ذلك.

انا اعلم انه لن يحصل شيء ابدا خارج علاقتنا الزوجيه, وانني او هي نفكر بشيء ينافي المجتمع والدين. فقط اردت اني ارى هذا الكلام.



اعذروني لتلعثمي في الكتابة, لكني لم اعرف كيف اكتب هكذا موضوع.

شكرا لمساعدتكم مقدما وارجو عدم التجريح والدخول في الدين. انا رجل اخاف الله ولم اغضبه طيلة حياتي وهي كذلك. ولم ولن نفعل الحرام طالما حيينا.


http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

التعليقات

  1. ممكن حضرتك تتواصل معايا وعندي حل للموضوع ده

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه