ابي افضفض لاحد ..

0
السلام عليكم ...كيفكم بنات ؟انا بصراحه بدخل بالموضوع على طول انا عندي اخوان اربعه بنتين وولدين واحد اكبر مني والثانيين اصغر مني ..

المهم انا عندي مشكله نعاني منه انا واخواني وااللي اهي ان ابوي وامي مشاكلهم كثيره ..

من صراخ وسب طبعا ابوي اللي يسب اما امي تفقد اعصابه وتصارخ خصوصا بالفتره الاخيره في بعض الاحيان ارحمه واقول معه حق ..وبعض الاحيان العكس ..

انا ما ااقدر اتكلم مع امي لان بتقول مالك دخل بالموضوع كثيييير تقولي كذا ..

اما ابوي م اتكلم معه الا اذا بغيت شي او في بعض الاحيان كذا نتكلم بس طبعا مزح اذا كانوا اخواني الصغار جالسين معنا ونادر جدا بس على طول يتحول المزح الى صراخ .

اعمامي وخالي يدرون بوضع بيتنا ومع ذلك ساكتين ولا حياة لمن تنادي ..

بعض الاحيان يقولوا اصبروا ..

امي تزوجت ابوي وهما صغار تقريبا زواجهم له 25 سنه..

وطول هال25سنه امي حاولت تطلق من ابوي بس ما في فايده ..

طفشت من وضع بيتنا كله ازعاج صرت انطوائيه ما اهتم بدراستي ..

واخواني صاروا مثل امي وابوي بس يتهاوشون .

واذا نصحت اخواني قالوا -تسوي نفسه انا اللي بصلح بينكم -

وامي اذا تخانقوا اخواني م تدخل الا بعض الاحيان والا اذا قلت له عيالك وكذا ..

صار البيت ممل كئيب ..

الكل لاحظ علي اني صايره زي -النفسيه-

م احتك باحد الا قليل جدا ..

م اتكلم الا مع صحباتي اعمامي وخالتي ما اتكلم معهم مثل قبل ..




اسفه على الاطاله




ادعوا لي وان الله يهدي امي وابوي واخواني


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه