الانفصال و افلام الخيال العلمى

0

ظاهرة الانفصال لحديثى الزواج اصبحت ظاهرة لا يمكن اغفالها فى الوقت الحالى - و هو الأمر الذى يوجب علينا بدراسة الأمر بشكل أو بأخر للوصول الى اسباب هذه الظاهرة الخطيرة.

من أهم أسباب هذه الظاهرة الثقافة الجنسية للشباب حديثى الزواج - فللاسف يستقى الشباب معلوماتهم الجنسية من عدة مصادر جميعها خاطئة نوردها فيما يلى:-

أولا : الأفلام الجنسية و التى يعتبرها العالمون ببواطن الأمور انها من افلام الخيال العلمى فتظهر الأمر بصورة غير حقيقية على الاطلاق الى جانب ان الشاب الذى اعتاد مشاهده هذا النوع من الافلام سوف يرى دائما ان زوجته الشابة باردة جنسيا بسبب ما يراه من بطلات افلامه الجنسية.

ثانيا : الكتب و المجلات رخيصة الثمن و التى تهدف فى المقام الاول للاثارة و ليس لافراز معلومات تعليمية للمتزوجين و كذا المقبلين على الزواج .

ثالثا : الاصدقاء و العامة الذين غالبا ما يريدون اثبات انهم فحول فى العملية الجنسية امام اصدقائهم فيروون قصصا غير حقيقية تكون سببا مباشرا فى اصابة هذا الزوج الحديث بالاحباط.

مما سبق يتضح لنا أن هذه المعلومات الزائفه التى يحصل عليها الزوج من مصادر سيئة السمعه من الممكن أن تحول حياته الى جحيم من وجهات مختلفة أهمها :-

أولا : أنه يرى زوجته باردة جنسيا كونها لا تستطيع تقليد الأفلام التى اعتاد مشاهدتها.

ثانيا : أنه يجد نفسه أقل كثيرا من بطل الفيلم الذى يراه أمامه مما يصيبه بالاحباط و يجعله يتجه الى المنشطات الجنسية مبكرا جدا.

أما بالنسبة للزوجه فانها تجد نفسها فى مقابله مع ثور هائج دائما لا يهتم بمشاعرها و لا يهتم بكونها جديده فى هذه العلاقة - بل و يتهمها دائما بالبرود و عدم القدرة على الوفاء باحتياجاته التى يريدها جميعا منذ اليوم الأول للزواج.

كل هذه الأمور تدفع الزوجين الى نوع من الاحباط الذى يؤدى الى زيادة المشكلات بينهما مما قد يؤدى فى النهاية الى انفصال و السبب هو افلام الخيال العلمى التى تسمى افلام البورنو

تحياتى






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه