رغبات الزوج و لعنات الملائكة

0

من الكلمات التى اعتادت الزوجه العربية على سماعها - ان الملائكة سوف تلعنها طيلة الليل - و السبب معروف بالقطع - و هو انها رفضت العلاقة الزوجيه مع زوجها ليلا - فيصب الزوج غضبه على زوجته بشده - و أخيرا - يهددها بالكلمة المتعارف عليها دائما - سوف تلعنك الملائكة طيلة الليل.

و كلمات الزوج الغاضبة هى كلمات صحيحة بالفعل دينيا - فيجب أن توافق الزوجه على علاقتها الزوجيه بزوجها عندما يطلبها - و لكن الأمر ليس كذلك على كافة حالاته - فيجب أن نعلم معنى هذه الكلمات دينيا قبل أن نرددها بلا تفكير فى عواقبها :-

أولا : المرأه التى ترفض العلاقة مع زوجها تماما أو ترفضها دون أسباب منطقيه فهى امرأه ناشز و سوف تصب عليها الملائكة لعناتها دائما دون شك .

ثانيا : أحيانا تكون المرأه منهكه من العمل و الضغوط النفسية و لا تقوى على الممارسة الجنسية مع زوجها ليس لكيد النساء و لكن لعدم قدرتها - فيجب ان يحاول الزوج ضمها الى صدره بدلا و محاولة مساعدتها نفسيا - بدلا من لعنها و اتهامها بانها زوجة ناشز.

ثالثا : البعض يؤدى العلاقة الزوجيه بشكل أنانى مما يجعل الزوجه معذبه دائما من العلاقة مع زوجها - فتحاول الهروب دائما من العلاقة معه - و قد يصل الأمر أحيانا الى كره الزوج .

مما سبق يجب أن نعلم أمر واضح - قبل أن نتحدث عن لعنات الملائكة للزوجة الرافضة للعلاقة الزوجيه - يجب دائما أن نبحث وراء هذا الرفض خاصة اذا تكرر الأمر بصورة مستمرة - فان كان الرفض سببه كيد النساء - فهى زوجة غير سويه و لها عقابها الدنيوى المعروف - و لها حسابها من رب العالمين فى الأخره .

أما اذا كان رفضها يتعلق بأمور بايدى الزوج اصلاحها - فمن الواجب عليه القيام بهذا الأمر.

فلنعود الى تعاليم الدين فى كل الأمور ان اردنا حياه موفقه






http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه