ابي مساعدتك ي حريم

0
اولا السلام عليتكم امممممم انا اكتب هالموضوع من كل جدي اااااه مو عارفه من وش ابدا سالفتي هي غريبه شوي وطويله بختصرها على قد مااقدر واللي تقدر تساعدني تكلمني خاص واحكيلها قصتي بالتفصيل ببدء بسم الله انا وحده متزوجه من 8 شهور وانا خوافه حيل قدر الله وندخلت بعد عذاب والدخله كانت صعبه ومو سهله ومؤلمه ومن بعدها كنت ارفض يلمسني من كثر خوفي وتفكيري الخاطء طبعا عارفه انه خاطء بس لاارادي الخوف وش اسوي اكيد في بنات عاشوا احساسي وكنت ارفض بقوه واذا حاولت وانا شاده ومو مرخيه حيل وعلاقتنا بدت تخرب وتدهور وانا والله غصب عني ماعندي احد يساعدني ولااقدر اقول لاهلي انقهر كثير لما يحسبون هالشي يصير طبيعي من فتره صاروا يقولوا لي روحي المستشفى عشان تحللي ليه ماحملتي وانا اقول مافي شي عادي عادي وبصراحه تقدت حيل وتعبت صرت نفسيه بس ابكي وادعي ومين يحس علما بان عمري 17 وخوفي وشدي للمهبل مو طبيعي فزعتكم ي بنات والله تعبت ابي احس اني بنت طبيعيه حتى مااحس برغبه من كثر الخوف اللي تقدر تساعدني لاتبخل علي والله لادعي لها طول حياتي





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه