استفسار : اريد ان اتزوج علما باني خريج المرحلة الثانوية

0
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته









راح احكي لكم عن قصتي ومن ثم راح اطرح الاسئلة





انا من صغري من ايام المتوسطة حبيت بنت (ادري بتقولو لسى ورع هههه) الممهم قلت حب مراهقة وراح اعديه باذن الله , المشكلة في الاجازت نروح عند اهل البنت وهذا شي طبيعي وطبعا انا ماعاد اقدر اشوف البنت تعرفون وصلت المرحلة الثانوية وصرت ما اقدر , لكن تجيني كذا حاجة ف قلبي اتذكر ذكرياتي معها وزي كذا طبعا انا ما اتصنع او اسوي نفسي رومانسي والله العظيم هذا الشي اجباري ولا اقدر اتحكم فيه , طبعا لي فترة طويلة ماقد شفتها وانا الان ثالث ثانوي وعلى بوابة التخرج باقي لي الترم الثاني بس , خفت انها تنخطب وقلت بخطبها من الان وادرس الجامعة واتزوجها سواء اثناء الدراسة او بعد التخرج , لكن ابوي يقول ماعندي اي مشكلة وانا ما ابي الا خير لك لكن انا تزوجت في عمرك (19) سنة وندمت اني تزوجت مبكر لان الحياة صعبة واخاف تقع في الخطا اللي اخطيت فيه , ويقول صدقني رغبتك ذي مجرد حماس بمجرد انك تخطبها راح يوقف , بصراحة انا حزنت وزي كذا قلت الحين انا متورط لاني احب البنت ووالله العظيم ابي اتزوجها لمحبة وليس لاجل شهوة وخايف انها تنخطب لانها بعمري ومستحيل ماتلقى خاطب لين ما اكبر





اسئلتي





هل تؤيدون زواجي في هذه المرحلة ؟ علما بان عمري 19 سنة واخذت الاول على المدرسة في الترم الاول يعني داخل الجامعة مية بالمية





وماهي الصعوبات اللي راح اواجهها ؟ (اتمنى مجربين يردون) وهل استطيع التغلب عليها ام تنتهي علاقتي بالطلاق ؟

احب اضيف اني احب البنت جدا جدا جدا واتمنى اني اتزوجها من الان , هل هذا راح يساعد على تحملي للمسؤولية ام انه مجرد حب وحماس وسرعان ماينتهي ؟





هل تؤيدون اني اخطبها الان ومن ثم اتزوجها في سنة تخرجي او بعد التخرج ؟ ام ان الملكة اذا زادت اكثر من سنتين تصبح سلبياتها كثيرة ؟





طبعا وجودي في هذا المنتدى بنصيحة من ابي الذي كان من كبار الاستشاريين هنا وقال اسال اعضاء المنتدى فلهم الخبرة والراي السديد





بانتظاركم





ارجو الرد وشكرا جزيلا

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه