أعاني من الوحدة

0
السلام عليكم ورحمة اللهبصراحة لا أعلم أين أضع مشكلتي حاولت البوح لأمي أردت أن أجرب والدي حفظهما الله ولكن لا شيء لا أشعر بالأمان وسط أسرتي وبحثت في النت لم أرتاح إلا لديكم وسجلت وببركت الله أكتب

أنا أعرف شخصيات أسرتي وطبائعهم تقريباً ومما يخافون فكلن لدية عالم لا يبوح به حتى عندما كنت صغيره أحاول البوح لأحد يبخوني وأصبحت مثلهم إلى أن كبرت والآن لم أعد طيق حالي هكذا

لا أشعر بالإمان لأنهم لم يحققوا أحلامهم ((أهدافهم)) لم أنتبه للأمر إلا بعد رأيت أنهم يراقبوني ويقلدوني

هم أصبحوا يراقبوني لأن شخصيتي أصبحت مختلفة و أريد أن أغير حالي

يراقبوني في كل تصرف و يقلدوني ليس لدي مشكلة بأن يقلدني أحد لكنهم يريدون أن يكون نسخة مني لدي أخوات أكبر مني و أصغر يتدخلون بي و عندما أتدخل بهم عالم غامض قد يكونون فاعلين أشياء تغضب الرب وتغضب الأهل و الأخوان ويريدون الألتصاق بي ليقلون هي تفعل هكذا ونحن مثلها لأني جيدة بنظرهم يشوهوني بدأت أوسوس ربما قد لا يفعلون أشياء تغضب هم حقاً يفقدوني التركيز في نفسي و أهدافي لا أفعل شيء من أجل أحد فقط نفسي و لله

وأنا بسبب هذا الأمر أصبحت وحيده فأبي لا يفسحنا لديه مشاكل هو أيضاً ويحبطني إذا فعلت شيء جيد هو أناني وأشعر بأنه يكرهنا لا لست أشعر هو شيء ملموس وواقع

أخبرت أمي ولكن ليس بتفصيل كهكذا أخبرتني بأن الثقة من الله مو من الأهل أنا أشكرها لأنها ذكرتني بالله

قلت لها ماذا لو حصل فضيحة ثم سكتت وقالت ماذا حصل ثم قلت لها لو لو لم يحصل شيء لم أذكر أمر أني أشك بأخوتي هداهم الله لأنهم كبار و أخاف بأن أهلي يحسنون الظن بهم وهم يفعلون أشياء تشيب الرأس حقاً أخاف على مشاعر أخواني الذين يحسنون الظن و أهلي على نيتهم مصدقين الظاهر لا يعلمون الخفاء الله يستر عليهم

مشكلتي الكبيرة ليس الفضيحة أريد الأمان و الأستقرار

كيف يحصل ذلك وسط هذه الفوضى

وأريد أن أذكر أمر أخير عندما أنتبهوا للتغيير الذي حصل بدأت أشعر بوخز في رأسي ولأول مره أشعر به حصل قبل شهور وقبل يومين قريب وكان كثير يأتيني أم الآن فأنا لا أعاني منه هل من الممكن أكون محسودة لا أحب ذكر هذا الأمر فأنا أحب إخوتي و لكن العين حق

وشكراً لكم وأريد منكم أن تشاركوني فأنا لم أبوح بهذا الأمر أحداً سأحبط و أندم ذكروني ربما قد أكون مخطئة

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه