ما بعرف مات حبه ولا بنازع

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم شو اخبراتكم

ما حد يسئلني كيفك حالي لاني ابدا مش منيحة

بدي احكيلكم قصتي مع زوجي الي تعبتني كتير

واحنا بفترة الخطبة كنا انضلنا 24 ساعة نحكي على الموبايل حتن لما انام انام واحنا نحكي ونترك الخط شغال وانام والسماعات عداني واوكات كانو خوانو يفصلو الخط لما ينام

ما كان يخبي عي اشي كل شي بيسير معو يحكيلي اياه وما كان حد بيعرف اشي عنو الا انا حتن لما اهلو بدهم يعرفو وين هوى او متا مروح يرنو علي يسئلوني لانو ما بحكي لحد اشي بحبش حد يدخل بحياتو

وكان يغار علي كتير كتير لدرجة ما بحب ايدي اتبين ولا حتى احكي مع خوانو

وبعد ما اتزوجنا اول كمن شهر ما احلا احلا دلع وبعدين صار يئضي وئتو من لما يروح من الشغل يئضيها نوم ولو مش نايم يكون يحكي معي ومغمض عيونو حجتو انو نعسان وتعبان الواحد بنعس وبتعب مرة تنتين 1000 مرة مش العمر كلو صارنا متزوجين سنتين و7 اشهر وبطل يحكيلي اشي عن حياتو لدرجة انو وين رايح ما بحكيلي بكون مروح من الشغل بسئلو متا مروح بحكيلي كمان 4 ساعات وبكون بطريئ مروح ما بشوفو الى هوى علباب

واحنا خاطبين واول ما اتزوجنا كل ما بدنا نشتري غرض للبيت بنزلني معو هسا لو بنتي مريضة ما بنزلني عدكتور بخليني بسيارة

والله تعبة كتير وصلة بيناتنا من كثر الغموض اني اطلب الطلاق

انا ما بخبي عنو اشي كل شي بحياتي بعرفو حتن اشياء ما لازم يعرفها هوى ما بحكيلي ولا اياتا شي بحياتو بس بعرف عنو وهوى بلبيت ما بعرف عنو شو كان يسوي برا البيت الى لما يحكي مع صحابو

بكون نفسي اطلع مشوير هوى يوديني عليها بحكيلي انتي احكيلي وين بدك اتروحي بوديكي بس انا لا تتوقعي مني اوديكي بيوم من الايام لاني ما بحب هاي الشغلات اما مع صحابو هوى الي بخترع الاماكن مع انو مش دايما بطلع معهم يعني مرتين بشهر بس هوى الي بحكيلهم وين يروحو لما اطلع انا وياه واكون انا حاكيتلو بدي اطلع بحكيلي اوكى بنروح على المطعم نتعشا انا بنبسط انو هوى طلعت منو اشي

برن على صاحبو بعزمو هوى ومرتو بكره حياتي

المشكلة انو فترة الخطبة خلاني احبو بجنون يعني بموت لو اعيش من غيرو

احلا كلمة بحكيلي اياها انا ما بتفرء معي اشي ما عندي اشي اخسرو وغيرة انسي نهائيا حتن انو يتغزل فيى ما فيه الا لمصلحة ئبل شهر كانت خطبة بنت اخوه لما شاف صورها بحكيلي اطلعي ما شاء الله متل العبة مع اني والله العظيم احلا منها وما بتغزل فيى وبيني وبينها سنتين ئبل 4 اشهر صاحبو بدو يخطب وحدة عمرها 23 سنة بحكيلو لا ما بنصحك خدها 17 سنة بتسير لما بدك اتراضيها تضحك عليها ببكيت شبس والله على سمعي

يعني مسلا هسا تركني بلبيت لحالي وطلع مع اختو بدها تشتري اغراض بحكيلو كيف بدك تتركني لحالي صار يطلع فيى مش عاجبو وهوى طالع بحكيلي بدي اطلع مع اختي حبيبتي

بحكيلو بدي اطلع مع ماما بحكيلي روحي لا بسئل وين ولا متا طالعة ولا متا مروحة هاد الحكي من 3 اشهر

والله تعبة مش عارفة شو اسوي هوى حرام ما بقصر بايا اشي لو اطلب لبن العصفور بجبلي اياه بس الحياة مش كلها اكل وشرب ولبس وما بنام مع بعض الى لما هوى يجي شهوة مش انا بحكيلي لما بدك صحيني من النوم كيف بدو يجيني نفس اصلا

احترة شو اسوي معو بدي نصيحتكم مشان الله ساعدوني ؟؟؟؟؟؟





http://arb3.maktoob.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه