السعودية الشرقية

0
اناسيدة متزوجة عمري42 عاما من17 عاما, لدي خمسة بنات ولله الحمد اكبرهم 16 سنة واصغرهن 2 , اربعة في المراحل الدراسية المختلفة ,جميعهن متفوقات . انا اعاني من زوجي فهو عصبي جدايتشاجر لاتفه الاسباب’ بالرغم من انه لا ينقصنا اي شئ ممتاز في واجباته المنزلية ياخذنا الى التنزة ان طلبنا منه. ولكني لا اذق طعم السعادة , بسبب لسانه فهو يسب ويلعن وينبذ ويجرح ويمد يده بالضرب احيانا .هكذا انا معه طيلة حياتي ,نملك منزلا من طابقين, ساعدته في بناء المنزل بصرف مجوهراتي وحتى الاسواق كنت امسك نفسي عنها الى ان انتهينا من المنزل, الان اراه لا يتغير وارى نفسي قد تعبت ولا استطيع مواصلة الحياة معه, عندما يصرخ ويتعصب نقوم بقفل الشبابيك خوفا من الجيران , اوقفه اقول له ما الذي يدفعك الى كل هذة العصبية ,احيانا لا يتذكر ماذا قال او فعل, افكر في الانفصال جديا ما نصيحتكم؟

http://ift.tt/H2nC1e | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه