ساعدووني ارجوكم تعبت

0
السلام عليكم

مشكلتي هي تطلقت بعد المعاناه... انا زوجي قصدي طليقي هو واهله لهم خبره قويه بالسحر

والله حته قبل الطلاق كان يتكلم عن السحر و يعرف الكثر... لما طلبت الطلاق حالتي النفسيه كانت جيده لكن بديت اخافففف بدون سبب ... حته هو طليقي كان هدفه يخوفني... كان يحكيلي بالجن ويخوفني كان يطفي النور و يدعي ليس هو... بس بعدها بديت اشوف خيال اسود جنبي واخاااف... ختمت القرءان... قراءت ادعيه كثيره بحثت كثيرا بالنيت واستمعت كثيرا للرقيه ... حتى الاذكار و الاستغفار.. والحمدلله حسيت بفرق كبير وحسيت نفسي صرت قويه لااخاف...

الان بعد الطلاق بديت احس انه هو يريد يفرق بينني وبين اهلي حتى ارجع له.. حته احس نفسي وحيده وبالغربه... والله الان اهلي لايطيقوني من ابسط شي تصبح مشاكل وانا اجلس ابكي كثيرااا... حته لايطيقون طفلتي الصغيره اصبحت مشكله لهم... اضيف انا لا اسكن عندهم... بس انا احس شي مش طبيعي ابد كل ما اتصل ليسءل عن بنته وعرف اني عند اهلي بعد غلق الجوال تصير مشكله وصلت الى ان اهلي طردوني او اختي والسبب لان ابتي حركه وتلعب بكل شي بالمنزل ... لاتفه الاسباب اتصير مشاكل... وو انا احس جسمي خامل تعب كثيرااا ... احس لايوجد مستقبل و الحياه سوده... اشياء تختفي بمنززلي و القها وبعضها لم القها... تعبت .. شفت احلام كثره حشرات... ارى اسد دائما بالحلمم... اشوف كوابيس تعبت تعبت.... و لااستطيع النووووم فقط ساعات قليله تخيلوو انا من محبي النوم ...شي غرييب اشياء كثيرة تحصل معي... انا لااستطيع الذهاب للشيخ انا بالغربه ارجوووكم كيف اتخلص من السحر و اشياء مجربه اريد ... ارجوووكم اريد تجاربكم

arb3.maktoob.com/vb/index.php | هذا المحتوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © ثقافة زوجية

تصميم الورشه